أخبار عاجلة
تحديد موعد إصدار لعبة Visions of Mana في شهر أغسطس -

السجن 3 سنوات لصيدلي أمريكي حاول إتلاف لقاحات كورونا

السجن 3 سنوات لصيدلي أمريكي حاول إتلاف لقاحات كورونا
السجن 3 سنوات لصيدلي أمريكي حاول إتلاف لقاحات كورونا

واشنطن- سبوتنيك. وفقا لوثائق المحكمة، أزال ستيفن براندنبورغ عمدا صندوقا من قوارير لقاح "مودرنا" المضاد لفيروس كورونا من وحدة تبريد بالمستشفى خلال نوبتين متتاليتين في الليل، في أواخر ديسمبر/ كانون الأول .

© REUTERS / MOHAMED AZAKIR

وفقا لاتفاق الإقرار بالذنب، ذكر براندنبورغ أنه كان مشككا في اللقاحات بشكل عام، ولقاح "مودرنا" على وجه التحديد، وقد أبلغ زملائه في العمل عن معتقداته حول اللقاحات.

وأضاف البيان أن

براندنبورغ أقر بأنه مذنب، بعد ترك اللقاحات في الخارج لساعات عدة في الليلتين. أعاد اللقاحات إلى الثلاجة لاستخدامها في عيادة التطعيم بالمستشفى في اليوم التالي.

قبل اكتشاف المدى الكامل لسلوك براندنبورغ، تلقى 57 شخصا جرعات من اللقاح من القوارير المتأثرة بالواقعة، وفقا لبيان وزارة العدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد مقتل أكبر قائد ميداني، حزب الله يتعهد بزيادة الهجمات على إسرائيلالأربعاء 12/يونيو/2024 - 05:29 م وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل القيادي في حزب الله، طالب سامي عبد الله، في غارات شنتها القوات الجوية الإسرائيلية على جنوب لبنان
التالى سفينة يونانية تتعرض لهجوم حوثي قبالة ميناء الحديدة باليمنالأربعاء 12/يونيو/2024 - 06:11 م وأضافت شركة الأمن البريطانية أمبري أن السفينة “توتور” أصيبت على بعد حوالي 67.7 ميلًا بحريًا جنوب غرب ميناء الحديدة اليمني