أخبار عاجلة

اعتقال "ساعي بريد داعش" شمالي العراق

اعتقال "ساعي بريد داعش" شمالي العراق
اعتقال "ساعي بريد داعش" شمالي العراق

وبحسب بيان لمديرية الاستخبارات العسكرية نقلته "السومرية نيوز" تم اعتقال المطلوب أمس الإثنين، في "عملية استخبارية نوعية تميزت بدقة المعلومة والمتابعة المستمرة لتحركات أحد العناصر الارهابية في منطقة الزاب بقضاء الحويجة كركوك".

© Photo / Iraqi Security Cell

وأوضحت الاستخبارات أن الإرهابي "يعمل ساعياً لنقل بريد الدواعش بين الملاذات والأوكار والخلايا النائمة".

وتابعت أن "مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة 15 وقوة من الفوج الأول لواء المشاة 51 ومفرزة من أمن الحشد الشعبي باشرت بالتحرك نحو الهدف والقبض عليه في المنطقة المذكورة".

وبحسب البيان فإن المعتقل من المطلوبين للقضاء "بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب".

يشار إلى أن العراق كان قد أعلن في ديسمبر/ كانون الأول 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" (الإرهابي المحظور في روسيا وعدد كبير من الدول)، بعد نحو 3 سنوات ونصف السنة من المواجهات مع التنظيم الإرهابي الذي احتل نحو ثلث البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ارتفاع عدد ضحايا السيول في حضرموت والمهرةالإثنين 22/أبريل/2024 - 01:44 ص أكدت مصادر محلية وسكان باليمن أن خمسة أشخاص لقوا حتفهم في محافظتي حضرموت والمهرة في جنوب شرق اليمن جراء هطول أمطار غزيرة تسببت في سيول جارفة بفعل منخفض جوي يضرب جنوب الجزيرة العربية.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية