أخبار عاجلة

مصر... كشف حقيقة انفجار خط غاز في الإسكندرية

مصر... كشف حقيقة انفجار خط غاز في الإسكندرية
مصر... كشف حقيقة انفجار خط غاز في الإسكندرية

© Sputnik . Максим Богодвид

ونقلت بوابة "الأهرام" الإلكترونية نفي مصدر أمني صحة ما تم تداوله بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي الموالية لجماعة "الإخوان المسلمين"، بشأن حدوث انفجار فى ماسورة غاز بمنطقة العصافرة بمحافظة الإسكندرية.

وأكد المصدر عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الصدد جملةً وتفصيلاً، وقال إنه "يأتي ضمن محاولات نشر الشائعات والأكاذيب فى أوساط الرأي العام".

في سياق آخر، شهد مركز طوخ في محافظة القليوبية شمالي العاصمة المصرية، القاهرة، ظهر اليوم الأحد، انقلاب عدد من عربات قطار، الأمر الذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى. وقال مصدر مسؤول بهيئة السكة الحديد، لموقع "مصراوي" إن القطار رقم 949 "القاهرة - المنصورة"، خرج عن القضبان قرب محطة طوخ.

وتوجه وزير النقل المصري، الفريق كامل الوزير، إلى "موقع حادث قطار طوخ لمعاينة موقع الحادث ومعرفة ملابسات وقوعه"، مؤكدا محاسبة جميع المسؤولين المتسببين عن الحادث، قائلا إنه "لن يهرب من تحمل المسئولية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اكتمال وصول رؤساء الدول والوفود المشاركة في القمة العربية الـ 33الخميس 16/مايو/2024 - 01:02 م أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، منذ قليل، باكتمال وصول رؤساء الدول والوفود المشاركة في القمة العربية الـ 33 في البحرين.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.