أخبار عاجلة
رسميًا: لعبة Lords of the Fallen 2 قادمة في 2026 -

الجزائر تشارك فى اجتماع وزاري عربي- أوروبي ببروكسل حول القضية الفلسطينية

الجزائر تشارك فى اجتماع وزاري عربي- أوروبي ببروكسل حول القضية الفلسطينية
الجزائر تشارك فى اجتماع وزاري عربي- أوروبي ببروكسل حول القضية الفلسطينية

شاركت الجزائر، مساء اليوم الأحد في اجتماع وزاري عربي - أوروبي حول القضية الفلسطينية عقد في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وذكرت وزارة الخارجية الجزائرية، في بيان صحفي، أن هذا الاجتماع جاء في أعقاب النسخة الأولى، التي انعقدت في الرياض نهاية شهر أبريل المُنصرم، وضمت مجموعة مُصغرة من الدول العربية والأروربية في إطار جهد دبلوماسي مشترك يرمي إلى تعزيز حل الدولتين للصراع الإسرائيلي - الفلسطيني، وتعزيز زخم الاعترافات الدبلوماسية بدولة فلسطين.


وقالت، تندرج مشاركة الجزائر في هذا الاجتماع بصفتها العضو العربي بمجلس الأمن وبحكم مساعيها وجهودها الرامية لنصرة القضية الفلسطينية، ولا سيما من أجل وقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة، وكذلك من أجل الدفع بملف العضوية الكاملة لدولة فلسطين بمنظمة الأمم المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسؤول أمني بدولة الاحتلال: بن غفير خطر على أمن إسرائيلالإثنين 17/يونيو/2024 - 02:18 م طلب وزير الدفاع والمستشارة القانونية للحكومة مهلة زمنية أخرى لتقديم ملاحظاتهما على بعض الخطوات المقترحة.
التالى حزب الله يوقف إطلاق الصواريخ على إسرائيل، اعرف السببالإثنين 17/يونيو/2024 - 02:08 م ويصل هوكشتاين إلى تل أبيب اليوم، في إطار الجهود الدبلوماسية الأمريكية لمنع تصعيد واسع النطاق بين حزب الله وإسرائيل.