أخبار عاجلة

صحة غزة: مجزرة بشعة في رفح الفلسطينية (فيديو)الأحد 26/مايو/2024 - 10:50 م أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، مساء اليوم الأحد، عن وقوع مجزرة بشعة في مدينة رفح الفلسطينية.

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، مساء اليوم الأحد، عن وقوع مجزرة بشعة في مدينة رفح الفلسطينية.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، بارتقاء 27 شهيدًا وعشرات المصابين، إثر قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف مخيما للنازحين شمال غربي مدينة رفح الفلسطينية في قطاع غزة.

096451f975.jpg

قصف طائرات الاحتلال مخيم في رفح الفلسطينية بـ 8 صواريخ

وأوضح الإعلام الفلسطيني، أن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة في مخيمات النازحين بمنطقة البركسات شمال غرب مدينة رفح، حيث قصفت طائرات الاحتلال المخيم بـ 8 صواريخ على الأقل، ووصل 8 شهداء إلى المستشفيات الميدانية العاملة غرب المدينة على الأقل.

ولا يزال عدد كبير من الشهداء والجرحى في المخيم وطواقم الإسعاف والدفاع المدني تعاني من صعوبة الوصول لهم، ولا تزال النيران مشتعلة في المخيم بفعل القصف الذي ضرب المخيم من قبل طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي بأكثر من 8 صواريخ، وفقًا للإعلام الفلسطيني. 

60541de676.jpg

صف خيام النازحين شمال غربي مدينة رفح الفلسطينية

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: طواقمنا تنقل عددا كبيرا من الشهداء والمصابين عقب قصف خيام النازحين شمال غربي مدينة رفح الفلسطينية.

بينما قال تلفزيون فلسطين: سقوط ضحايا وجرحى في قصف إسرائيلي لخيام النازحين قرب مقر الأمم المتحدة شمال غرب مدينة رفح. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسؤول أمني بدولة الاحتلال: بن غفير خطر على أمن إسرائيلالإثنين 17/يونيو/2024 - 02:18 م طلب وزير الدفاع والمستشارة القانونية للحكومة مهلة زمنية أخرى لتقديم ملاحظاتهما على بعض الخطوات المقترحة.
التالى حزب الله يوقف إطلاق الصواريخ على إسرائيل، اعرف السببالإثنين 17/يونيو/2024 - 02:08 م ويصل هوكشتاين إلى تل أبيب اليوم، في إطار الجهود الدبلوماسية الأمريكية لمنع تصعيد واسع النطاق بين حزب الله وإسرائيل.