أخبار عاجلة

مصرع وإصابة 49 شخصا في حادث مروري جنوب تركياالأحد 26/مايو/2024 - 10:31 م وتتعرض مدينة إسطنبول التركية من حين إلى أخر لهجوم مسلح توجه فيه السلطات اتهاما لحزب العمال الكردستاني، الذي تصنفه أنقره على أنه تنظيم إرهابي.

قال وزير الداخلية التركي علي يرليكايا، اليوم الأحد، إن 10 أشخاص لقوا حتفهم وأصيب 39 آخرون في جنوب تركيا، عندما اصطدمت حافلة نقل بـ 3 مركبات أخرى على طريق سريع، مضيفا أن الحكومة فتحت تحقيقا في الحادث.

f7dbbebb3f.jpg
وزير الخارجية التركي، فيتو

وأضاف الوزير على منصة التواصل الاجتماعي  أكس، أن الحافلة، التي كانت متجهة إلى إسطنبول قادمة من ديار بكر، اصطدمت بشاحنة نقل ومركبتين أخريين في منطقة طرسوس بالقرب من مدينة مرسين على البحر المتوسط.

adcc910a55.jpg
تركيا، فيتو

هجوم مسلح على مقهى بإسطنبول التركية

في سياق آخر، أفادت شبكة سكاي نيوز الإخبارية، الخميس الماضي، بوقوع هجوم مسلح على مقهى في منطقة أسكودار في إسطنبول التركية، وأدى الهجوم إلى وقوع ثلاثة قتلى على الأقل وإصابة آخرين. 

هجمات حزب العمال الكردستاني علي تركيا

وتتعرض مدينة إسطنبول التركية من حين إلى أخر لهجوم مسلح توجه فيه السلطات اتهاما لحزب العمال الكردستاني، الذي تصنفه أنقره على أنه تنظيم إرهابي.

ونفذت تركيا عدة عمليات عسكرية ضد حزب العمال الكردستاني سواء في الداخل أو في الدول المجاورة لها مثل العراق وسوريا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسئول فرنسي: نطالب بوقف الحرب على غزة لوقف التصعيد مع حزب اللهالإثنين 17/يونيو/2024 - 02:16 م وفي سياق متصل، قال مسئول بالبيت الأبيض إن مستشارا كبيرا لبايدن سيسافر إلى إسرائيل، اليوم الإثنين، لعقد اجتماعات مع كبار المسئولين هناك لتجنب المزيد من التصعيد بين إسرائيل ولبنان
التالى كيف تبيت فى "منى" بيسر وطمأنيبة؟.. وزارة الحج السعودية توضح