أخبار عاجلة

تصريح مهم للجيش الإسرائيلي عن مصر وسيناءالخميس 23/مايو/2024 - 12:30 م قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، إن مصر دولة مهمة ونعمل على ألا تتسبب العملية المعقدة في رفح، إلى دفع المدنيين للتوجه نحو حدود مصر

تصريح مهم للجيش الإسرائيلي عن مصر وسيناءالخميس 23/مايو/2024 - 12:30 م قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، إن مصر دولة مهمة ونعمل على ألا تتسبب العملية المعقدة في رفح، إلى دفع المدنيين للتوجه نحو حدود مصر
تصريح مهم للجيش الإسرائيلي عن مصر وسيناءالخميس 23/مايو/2024 - 12:30 م
قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، إن مصر دولة مهمة ونعمل على ألا تتسبب العملية المعقدة في رفح، إلى دفع المدنيين للتوجه نحو حدود مصر

عقب ساعات من التصريحات المصرية الغاضبة، التي جاءت على لسان مصادر رفيعة المستوى، تجاه ممارسة جيش الاحتلال الإسرائيلي في رفح، والتأكيد على عدم السماح بتهجير الفلسطينيين إلى سيناء، خرج المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بتصريحات تهدف لتلطيف الأجواء.

تصريحات متحدث الجيش الإسرائيلي حول مصر

وحسب موقع "الحرة" الأمريكي، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، دانيال هاجاري، إن مصر دولة مهمة ونعمل على ألا تتسبب العملية المعقدة في رفح، إلى دفع المدنيين للتوجه نحو حدود مصر.

اقرأ أيضا: 

وأضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "رفح مدينة معقدة لأن حماس تستخدم المدنيين فيها، والمنطقة معقدة لأنها بالقرب من الحدود المصرية، ومصر بلد مهم لنا ويقوم بوساطة في مفاوضات الأسرى".

 

الجيش الإسرائيلي يتراجع عن تهجير الفلسطينيين إلى سيناء

وتابع متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي: "علينا ضمان أننا نعمل ضد حماس في رفح ولا نرى شعب غزة يتوجه نحو مصر بسبب حماس. وضمان أن المدنيين الأبرياء في غزة سيتوجهون إلى المناطق الآمنة الأخرى التي جهزناها لهم".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترامب: زيلينسكي أعظم تاجر بين كل السياسيين الأحياء وسأوقف دفع ملياراتنا لهالأحد 16/يونيو/2024 - 03:31 ص وعد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بأنه سيقوم بإنهاء مدفوعات بمليارات الدولارات لأوكرانيا إذا فاز في الانتخابات الرئاسية المقبلة في نوفمبر.
التالى مصرع 9 أشخاص فى احتراق حافلة تقل مسافرين وسط اليمن.. فيديو