أخبار عاجلة
تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد -
كوبيلوت يدعم اللغة العربية في مايكروسوفت 365 -

خادم الحرمين وولى العهد يعزيان سلطان عمان فى ضحايا السيول والأمطار

خادم الحرمين وولى العهد يعزيان سلطان عمان فى ضحايا السيول والأمطار
خادم الحرمين وولى العهد يعزيان سلطان عمان فى ضحايا السيول والأمطار

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لسلطان عُمان هيثم بن طارق، فى ضحايا السيول والأمطار التى اجتاحت مناطق من بلاده.

وتقدم الملك سلمان وفقا لقناة العربية الفضائية، بأحر التعازى وأصدق المواساة للسلطان هيثم ولأسر المتوفين ولشعب سلطنة عُمان الشقيق، في أعقاب السيول والأمطار الغزيرة التي أسفرت عن سقوط وفيات ومفقودين، سائلًا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يعيد المفقودين سالمين، ويحفظ شعب سلطنة عُمان من كل سوء ومكروه.

من جهته، بعث ولى العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود برقية مماثلة للسلطان هيثم بن طارق، معربًا عن بالغ التعازي وصادق المواساة في ضحايا السيول والأمطار، سائلًا الله تعالى الرحمة للمتوفين، وأن يعيد المفقودين سالمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مشاهد توثق المظاهرات الحاشدة المطالبة بعدم إفشال صفقة تبادل الأسرى في تل أبيب (فيديو)الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:34 م أعلن البيت الأبيض مساء أمس الأحد ان إسرائيل أبلغت واشنطن بأنها لن تدخل رفح حتى يتسنى للإدارة الأمريكية طرح رؤيتها ومخاوفها.
التالى مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال فى جلبون وفقوعة شمال شرق جنين