أخبار عاجلة

الأردن يحذر من اختراق أو استخدام مجالها الجوي لأي غايةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:25 ص أعلن الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الأردنية أنه في حوالي الساعة الواحدة من فجر الثلاثاء، قام سلاح الجوي الملكي الأردني بزيادة طلعاته الجوية، وذلك لمنع أي اختراق جوي والدفاع عن سماء المملكة.

الأردن يحذر من اختراق أو استخدام مجالها الجوي لأي غايةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:25 ص أعلن الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الأردنية أنه في حوالي الساعة الواحدة من فجر الثلاثاء، قام سلاح الجوي الملكي الأردني بزيادة طلعاته الجوية، وذلك لمنع أي اختراق جوي والدفاع عن سماء المملكة.
الأردن يحذر من اختراق أو استخدام مجالها الجوي لأي غايةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:25 ص
أعلن الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الأردنية أنه في حوالي الساعة الواحدة من فجر الثلاثاء، قام سلاح الجوي الملكي الأردني بزيادة طلعاته الجوية، وذلك لمنع أي اختراق جوي والدفاع عن سماء المملكة.

الهجوم الإيراني على إسرائيل، أعلن الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الأردنية أنه في حوالي الساعة الواحدة من فجر الثلاثاء، قام السلاح الجوي الملكي الأردني بزيادة طلعاته الجوية، وذلك لمنع أي اختراق جوي والدفاع عن سماء المملكة.

وتأتي زيادة الطلعات الجوية تأكيدا على موقف الأردن الثابت بعدم السماح باستخدام المجال الجوي الأردني من قبل أي طرف ولأي غاية كانت، "نظرا لما تشكله من تعد على السيادة الأردنية، وما قد يهدد أمن الوطن وسلامة مواطنيه"، وفقا لبيان رسمي.

Advertisements

ودعا الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الأردنية، المواطنين، إلى ضرورة عدم الانجرار وراء ما يتم تداوله من الشائعات التي من شأنها إثارة القلق بين أبناء المجتمع، وضرورة أخذ المعلومة من مصادرها الرسمية.

الأردن يستدعي السفير الإيراني

 

وكانت وزارة الخارجية الأردنية، قد قامت باستدعاء السفير الإيراني لدى عمان، لمطالبة بلاده بالكف عن التشكيك في مواقف الأردن من القضية الفلسطينية، عقب إعلان المملكة اعتراض أجسام طائرة أثناء الهجوم الإيراني على إسرائيل.

وقال وزير الخارجية أيمن الصفدي، في مقابلة مع قناة "المملكة" الرسمية إن الوزارة استدعت،  السفير الإيراني لدى عمان، وأرسلت له رسالة واضحة بضرورة أن تتوقف هذه الإساءات للأردن، ويتوقف هذا التشكيك بمواقف الأردن، وفق ما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية.

وأضاف وزير خارجية الأردن، للأسف كانت هناك تصريحات مسيئة ضد الأردن من قبل وسائل إعلام إيرانية بما فيها وكالة الأنباء الرسمية.

وأوضح أيمن الصفدي، أن مشكلة إيران مع إسرائيل وليست مع الأردن، ولا إيران ولا غيرها تستطيع المزايدة على ما تقوم به المملكة الأردنية، وما تقدمه، وما قدمتها تاريخيًا من أجل فلسطين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أهالي الأسرى الإسرائيليين يوجهون رسالة إلى يحيى السنوارالإثنين 29/أبريل/2024 - 07:18 م طالبت عائلات الأسرى الإسرائيليين لدى حماس، اليوم الإثنين، الحكومة الإسرائيلية بقيادة بنيامين نتنياهو بعدم إضاعة الفرصة لإبرام صفقة تبادل للأسرى.
التالى مقتل 6 عسكريين وإصابة 11 آخرين في هجوم إرهابي بجنوب اليمنالإثنين 29/أبريل/2024 - 07:39 م أعلنت وسائل إعلام يمنية، وقوع 6 قتلى من القوات العسكرية و11 جريحا في هجوم إرهابي بمديرية مودية بأبين جنوب البلاد