أخبار عاجلة

حزب تونسى يرشح عبير موسى للانتخابات الرئاسية المقبلة

حزب تونسى يرشح عبير موسى للانتخابات الرئاسية المقبلة
حزب تونسى يرشح عبير موسى للانتخابات الرئاسية المقبلة

أعلن الحزب الدستورى الحر فى تونس، ترشيح رئيسته عبير موسى للانتخابات الرئاسية المتوقع إجراؤها فى خريف هذا العام، رغم وجودها منذ أشهر فى السجن.

وطالب الحزب، فى بيان، بإطلاق سراحها، مجددا تمسكه بحقه فى النشاط السياسى طبق ما تكفله التشريعات الوطنية والدولية والتزامه بالاستماتة في الدّفاع بكلّ الطرق النضالية السلمية والمشروعة عن حقوق التونسيات والتونسيين في المشاركة في الانتخابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيران تحتجز سفينة إسرائيلية في مضيق هرمزالإثنين 15/أبريل/2024 - 12:21 م وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني: أوقفنا سفينة إسرائيلية كانت تعبر مضيق هرمز وسحبناها للمياه الإقليمية لأنها لم تجب عن أسئلة المسؤولين المعنيين، وانتهكت قوانين الملاحة الدولية.
التالى زعيم المعارضة الإسرائيلية: سنخسر كل شيء إذا استمرت حكومة نتنياهوالإثنين 15/أبريل/2024 - 12:26 م شدد زعيم المعارضة الإسرائيلية علي أن تل أبيب ستخسر كل شيء إذا لم تتم الإطاحة بحكومة نتنياهو.