أخبار عاجلة
سامسونج تعلن حاسوب جالاكسي بوك 4 إيدج الجديد -

العاهل الأردنى يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة فى مؤتمر (COP29)

العاهل الأردنى يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة فى مؤتمر (COP29)
العاهل الأردنى يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة فى مؤتمر (COP29)

تسلم العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، رسالة خطية من رئيس أذربيجان إلهام علييف، تضمنت دعوته للمشاركة في مؤتمر الدول الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP29)، الذي سيعقد بالعاصمة باكو في نوفمبر القادم.


ونقل العاهل الأردني - خلال لقائه بوزير الدفاع الأذري ذاكر حسنوف، الذي نقل الرسالة - تحياته إلى الرئيس علييف، متمنيا لأذربيجان وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.


وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون في المجال الدفاعي، فضلا عن التطورات في المنطقة، وأبرزها الأوضاع الخطيرة في غزة.


وحضر اللقاء رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية اللواء الركن يوسف الحنيطي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الهلال الأحمر الإيراني: مكان انبعاث رائحة الوقود مطابق للموقع المعلن لحادث مروحية الرئيسالإثنين 20/مايو/2024 - 03:17 ص أفادت فضائية العربية فى خبر عاجل لها، نقلا عن مسئول بالهلال الأحمر الإيراني، أن فرق الإنقاذ تتجه لموقع أفادت بأن رائحة الوقود تنبعث منه.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.