أخبار عاجلة

لحظة اعتقال الشرطة الإسرائيلية لشقيقة إسماعيل هنية (فيديو)الإثنين 01/أبريل/2024 - 03:50 م وفي الفيديو، تم توثيق عملية ضبط وثائق وهواتف ومئات الآلاف من الشواقل وأدلة أخرى ، والتي بحسب الشرطة، تربط شقيقة هنية بـ ارتكاب مخالفات أمنية خطيرة .

نشرت شرطة الاحتلال الإسرائيلية فيديو لاعتقال صباح عبد السلام هنية شقيقة القيادي في حركة حماس  إسماعيل هنية بمنزلها في بلدة تل السبع في النقب.

 لحظة اعتقال شقيقة هنية 

0e4505154b.jpg
d3c18d55b4.jpg


وفي الفيديو، تم توثيق عملية ضبط   وثائق وهواتف ومئات الآلاف من الشواقل وأدلة أخرى، التي بحسب الشرطة، تربط شقيقة هنية بـ ارتكاب مخالفات أمنية خطيرة.

ويظهر في الفيديو عناصر الشرطة وهم يفتشون أثاث المنزل وفيه عثروا على كمية من الأموال المخبأة داخل الكنبة وتحت فراش السرير، بالإضافة إلى لحظة توقيف شقيقة هنية ووضع الأصفاد في يديها واقتيادها إلى مركز الوحدة المركزية في قسم شرطة النقب.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق ملتقى علمى لمواجهة التطرف فى موريتانيا
التالى رئيس مجلس الأمن الدولي: استخدام القوة لتهجير الفلسطينيين جريمة حربالإثنين 29/أبريل/2024 - 11:34 م رفح الفلسطينية، قالت فانيسا فرايزر الرئيس الحالي لمجلس الأمن: إنه يجب توفير كافة المساعدات اللازمة للفلسطينيين لممارسة حياتهم اليومية.