أخبار عاجلة
هواوي تطلق تلفاز Vision Smart Screen 4 SE -

وزير الخارجية الإيطالي: سكان غزة ضحايا حرب لا يريدونها

وزير الخارجية الإيطالي: سكان غزة ضحايا حرب لا يريدونها
وزير الخارجية الإيطالي: سكان غزة ضحايا حرب لا يريدونها

أكد وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني ضرورة مساعدة سكان قطاع غزة، الذين لا علاقة لهم بحركة (حماس) قائلا "إنهم ضحايا مدنيون لحرب لم يكونوا يريدونها بالتأكيد".


وقال تاياني في تصريح أوردته وكالة الأنباء الإيطالية إن إطلاق سراح الرهائن يعد أمرًا أساسيًا، فضلا عن ضرورة دعم السكان المدنيين في قطاع غزّة، كما أن من المهم جداً تحقيق وقف القتال، وتعزيز الجوانب الإنسانية للإجراءات التي يمكن أن نقوم بتنفيذها جميعاً.


وأشار إلى أن منظمة الأغذية والزراعة، برنامج الأغذية العالمي والصليب والهلال الأحمرين، لديهم القدرة للعمل على تنسيق أكبر لنقل المساعدات الغذائية براً أو بحراً للسكان المدنيين، فضلا عن دور الممر البحري الذي اقترحته قبرص ثم أقرته المفوضية الأوروبية والولايات المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشرطة الفرنسية تفض مخيما طلابيا بالقوة في باحة جامعة السوربون (فيديو)الإثنين 29/أبريل/2024 - 06:25 م وانتشرت مقاطع فيديو تظهر عنف الشرطة ضد الطلاب، وسحل عدد منهم واعتقاله.
التالى رئيس موريتانيا: القضاء على الفقر أصبح بعيد المنال بسبب الأزمات والإرهاب