أخبار عاجلة

مجلس النواب البحرينى: استمرار الإرهاب الحوثى يهدد أمن المنطقة والعالم

مجلس النواب البحرينى: استمرار الإرهاب الحوثى يهدد أمن المنطقة والعالم
مجلس النواب البحرينى: استمرار الإرهاب الحوثى يهدد أمن المنطقة والعالم

أدانت رئيسة مجلس النواب البحرينى فوزية بنت عبدالله زينل بشدة استمرار محاولات ميليشيا الحوثى الإرهابية المدعومة من إيران استهداف عدد من المناطق المدنية فى السعودية، مشيرة إلى أن ذلك الإرهاب الحوثى يهدد أمن المنطقة والاقتصاد العالمى.

وأكدت رئيسة مجلس النواب البحريني -في بيان أوردته وكالة الأنباء البحرينية، اليوم الاثنين، موقف مملكة البحرين الثابت في دعم السعودية ضد كل من يحاول زعزعة أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها، والمساس بمقدراتها والإضرار بمصالحها ومنشئاتها الحيوية، وتهديد أمن وسلامة المواطنين والمقيمين فيها.

وطالبت المجتمع الدولي والإقليمى البرلمانى بإدانة الأعمال الإجرامية الحوثية الإرهابية، التي تعد انتهاكا صارخا للقانون الدولي الإنساني، مشيدة بدور وجاهزية وكفاءة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن التي تمكنت بكل جدارة من اعتراض هذه الطائرات وإسقاطها، وحماية أمن واستقرار السعودية والمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.