أخبار عاجلة

العربية: ميليشيات إثيوبية تعتدى على مزارعين فى منطقة الفشقة

العربية: ميليشيات إثيوبية تعتدى على مزارعين فى منطقة الفشقة
العربية: ميليشيات إثيوبية تعتدى على مزارعين فى منطقة الفشقة

ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها منذ قليل، أن ميليشيات إثيوبية تعتدي على مزارعين في منطقة الفشقة.

 

وفى وقت سابق أكد عضو مجلس السيادة الإنتقالي في السودان، الفريق الركن ياسر العطا، أن قرار استعادة أراضينا "منطقة الشفقة" من إثيوبيا يعود للدولة السودانية، وليس للمكون العسكري، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

وأضاف عضو مجلس السيادة الإنتقالي في السودان، أن إثيوبيا تحاول زرع الشقاق بين المؤسسة العسكرية والمدنية بالسودان، متابعا: لدينا معلومات عن وجود قوات إريترية على حدودنا بزي عسكري إثيوبي.

 

واستطرد عضو مجلس السيادة الإنتقالي في السودان: سيطرنا على المنافذ البرية مع إثيوبيا، متابعا: لا نستهدف المدنيين على الحدود وإنما العصابات التي تنهب قرانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدء تحرك الرصيف البحري الأمريكي نحو غزةالخميس 16/مايو/2024 - 03:20 ص قال مسؤول أمريكي يوم الأربعاء إن الجيش الأمريكي بدأ في نقل رصيف بحري إلى ساحل غزة تمهيدًا لتشغيل ميناء بحري وعد به الرئيس جو بايدن لتسريع تدفق المساعدات الإنسانية إلى الفلسطينيين. ميناء أسدود واختار الجيش الأمريكي تجميع الرصيف أولًا في ميناء أسدود في وقت سابق من هذا الشهر بسبب الظروف الجوية في الموقع
التالى غارات إسرائيلية انتقامية تستهدف حزب الله شرقي لبنان (فيديو)الخميس 16/مايو/2024 - 01:41 ص نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي ليل الأربعاء-الخميس سلسلة غارات جوية استهدفت نقاطًا عدة في شرق لبنان، بينها معسكر تابع ل حزب الله ، وفق ما أفاد مصدر مقرب من الحزب، في تصعيد أعقب هجمات شنّها الحزب على قواعد عسكرية إسرائيلية. وقال المصدر المقرب من الحزب لوكالة فرانس برس إنّ "خمس غارات إسرائيلية على الأقل