أخبار عاجلة
تعرف على سبب تسمية يوم التروية بهذا الاسم -

الرئيس التونسى يصدر أمرا بإنهاء مهام وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة

الرئيس التونسى يصدر أمرا بإنهاء مهام وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة
الرئيس التونسى يصدر أمرا بإنهاء مهام وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة

أصدر رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، اليوم الخميس، أمرًا يقضى بإنهاء مهام وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة نائلة نويرة القنجى، وفق ما جاء فى بلاغ مقتضب صادر عن رئاسة الجمهورية.

يذكرأن، أكد الرئيس التونسى قيس سعيّد، مجدّدا، عزمه الراسخ على محاربة الفساد ومحاسبة المفسدين، الذين أذنبوا فى حقّ الدولة والمجتمع وذلك في كنف القانون.

جاء ذلك خلال لقاء سعيد، مع نجلاء بودن رمضان، رئيسة الحكومة، حيث بحثا جملة من المحاور المتعلقة بنشاط الحكومة خلال الأيام القليلة الماضية.

وشدّد رئيس الجمهورية على دور الإدارة وعلى واجب التحفّظ المحمول على كل من يتحمّل مسؤولية في الدولة، مذكّرا بأن المسؤولية تقتضي التعفّف والعمل مع نكران الذات والإيمان العميق بالمصلحة الوطنية.

وأوضح أن الدولة لن تتخلى عن دورها الاجتماعى ويجب على الجميع العمل من أجل تحقيق المطالب المشروعة للشعب التونسى فى العدل والإنصاف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يتخطى 40 مليار يورو، أمين "الناتو" يقترح دعما سنويا لأوكرانيا‎الجمعة 14/يونيو/2024 - 02:53 ص قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرج، الخميس، إنه اقترح التزامًا ماليًّا على الدول الحليفة بتقديم دعم عسكري سنوي لا يقل عن 40 مليار يورو لـ أوكرانيا طالما كانت هناك حاجة إليه. جلسات اليوم الأول لاجتماع وزراء دفاع الناتو جاء ذلك في تصريحات للصحفيين، في ختام جلسات اليوم الأول لاجتماع
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج