أخبار عاجلة
تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد -
كوبيلوت يدعم اللغة العربية في مايكروسوفت 365 -

إصابة 7 أشخاص جراء إطلاق نار في ولاية بنسلفانيا الأمريكية | فيديو

إصابة 7 أشخاص جراء إطلاق نار في ولاية بنسلفانيا الأمريكية | فيديو
إصابة 7 أشخاص جراء إطلاق نار في ولاية بنسلفانيا الأمريكية | فيديو
أفادت وسائل إعلام أمريكية مساء اليوم الأربعاء بإصابة 7 أشخاص جراء إطلاق نار في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

وبحسب شبكة «NBC» الأمريكية، أطلق مسلح النار على سبعة أشخاص على الأقل في وضح النهار بالقرب من محطة سيبتا المزدحمة بعد ظهر الأربعاء بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة.

ووقع إطلاق النار حوالي الساعة 2:50 بعد الظهر، في شارع برود وشارع أولني بالقرب من مركز النقل أولني، ومركز ألبرت أينشتاين الطبي.

Image1_2202117233429828386101.jpg
وأصيب اثنان من الضحايا في ظهرهما ، وأصيب واحد في الكاحل ، وآخر في ساقه، وواحد في ذراعه.

وتكشف آخر إحصائية لموقع "سياسة السلاح"، المتخصص فى رصد أنشطة الأسلحة والقوانين المعنية بها فى دول العالم والتابع لكلية الصحة العامة بجامعة سيدنى، عن أن هناك أكثر من 875 مليون سلاح نارى حول العالم، 75% منها فى أيدى المدنيين، ما يثير مخاوف انتشار حوادث إطلاق نار مثل الرائجة مؤخرًا فى الولايات المتحدة.

— Insider Paper (@TheInsiderPaper) https://twitter.com/TheInsiderPaper/status/1362143327701917696?ref_src=twsrc%5Etfw
وتستمر حالة الجدل الأمريكى حول حيازة السلاح، فهناك خلاف كبير بين الحزب الجمهورى وخصمه الديمقراطى بشأن قضية حيازة الأسلحة وسبل تقنينها، إذ يختلفان بشأن تفسير الدستور فى هذه المسألة، خاصة وأن التعديل الثانى للدستور ينص على حرية امتلاك السلاح.
ويرى الديمقراطيون قصر الحق فى حمل السلاح على الولايات المكونة للاتحاد الأمريكى، وأن الآباء المؤسسين أرادوا هذا الحق لأمريكا الفيدرالية، مستندين إلى نظرية التفسير الجماعى للحق، ويطالبون بضرورة إعادة النظر فى "الحق المطلق للفرد" بسبب المستجدات التى طرأت على المجتمع الأمريكى واستخدام هذا الحق فى حوادث المتكررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال فى جلبون وفقوعة شمال شرق جنين
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية