أخبار عاجلة

سياسي / اهتمامات الصحف المغربية

سياسي / اهتمامات الصحف المغربية
سياسي / اهتمامات الصحف المغربية

سياسي / اهتمامات الصحف المغربية

الثلاثاء 1442/7/4 هـ الموافق /02/16 م واس


الرباط 04 رجب 1442 هـ الموافق 16 فبراير 2021 م واس
أخبرت الصحف المغربية الصادرة اليوم عن قرار الحكومة المغربية، تمديد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية التي تم إقرارها في 13 يناير الماضي لمدة أسبوعين إضافيين، ابتداءا من اليوم،وذلك في إطار الإجراءات اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا،وعلى إثر تطور هذا الوباء على الصعيد العالمي وذلك بظهور سلالات جديدة من هذا الفيروس.
وتناولت الصحف مشاركة رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني، في أعمال القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات مجموعة دول الساحل الخمس التي تنعقد بالعاصمة التشادية،وتجديده أمام القمة التأكيد على انخراط المغرب إلى جانب دول الساحل الخمس، وباقي دول المنطقة، للتصدي سويا للأخطار التي تتهدد مستقبلها ومستقبل المنطقة.
وتناقلت إعلان رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري، بأن حل الأزمة الحالية في لبنان يكمن في حكومة اختصاصيين غير حزبيين، قادرين على تحقيق تطلعات الشعب اللبناني.
كما تناولت الصحف نتائج الانتخابات التشريعية التي جرت في كاتالونيا بإسبانيا، حيث عززت خلالها الأحزاب الانفصالية غالبيتها في البرلمان الإقليمي، ما يمكنها من الاحتفاظ بالسلطة في المنطقة.
// انتهى //
10:43ت م
0034
2191874.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟