أخبار عاجلة

اعترافات مثيرة للعجوز قاتلة جارتها في الفيومالجمعة 03/مايو/2024 - 11:18 م كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، غموض حادث العثور علي جثة لسيدة عجوز وسط بقرية كفر عبود التابعة لمركز ابشواي

اعترافات مثيرة للعجوز قاتلة جارتها في الفيومالجمعة 03/مايو/2024 - 11:18 م كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، غموض حادث العثور علي جثة لسيدة عجوز وسط بقرية كفر عبود التابعة لمركز ابشواي
اعترافات مثيرة للعجوز قاتلة جارتها في الفيومالجمعة 03/مايو/2024 - 11:18 م
كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، غموض حادث العثور علي جثة لسيدة عجوز وسط بقرية كفر عبود التابعة لمركز ابشواي

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، غموض حادث العثور على جثة لسيدة عجوز وسط  بقرية كفر عبود التابعة لمركز ابشواي.

وتبين أن الجثة لسيدة مبلغ باختفائها منذ ثلاثة أيام، وهي من أهالي القرية، وهي في بداية العقد الثامن من عمرها.

كشف غموض الحادث

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى مرتكب الجريمة، من خلال تفريغ كاميرات المحال التجارية القريبة من سكن المجني عليها، وتبين أن آخر من كان معها هي أحدي جيرانها وهي أيضا عجوز في العقد السادس من عمرها، وتم القبض على الجانية واعترفت بتفاصيل الواقعة.

Advertisements

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز ابشواي، يفيد بعثور أحد المزارعين علي جثة لسيدة عجوز، وبمطابقة أوصافها مع بلاغات التغيب تبين أنها تنطبق على إحدى المتغيبات من أبناء القرية.

التعرف علي الجاني

وبمراجعة الكاميرات الموجودة بالمحال التجارية في محيط سكن المجني عليها، تبين أن آخر من كان معها هي إحدى جاراتها، في العقد السادس من عمرها.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستئذان النيابة العامة، تم القاء القبض علي المتهمة، وبمواجهتها بمقاطع الفيديو التي تظهر بها، انهارت واعترفت أنها حاولت سرقة مصوغات المجني عليها، وعندما قاومتها اجهزت عليها خوفا من أن تفضح امرها، والقت بالجثة وسط الزراعات بعد أن استولت علي مصوغاتها.

قرار وكيل النائب العام

وتحرر المحضر اللازم، وتم العرض علي النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الكب الشرعي، وإعداد تقرير مفصل عن أسباب وساعة الوفاة، وطلب وكيل النيابة، تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة، وقرر حبس المتهمة علي ذمة التحقيق لحين وصول تقرير الطبيب الشرعي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلاب الشهادة الإعدادية بالدقهلية يؤدون اليوم امتحان اللغة العربيةالسبت 18/مايو/2024 - 03:22 ص يؤدي اليوم قرابة الـ 110 آلاف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية امتحان اللغة العربية في أول أيام ماراثون للامتحانات
التالى بوابة الوظائف الحكومية تعلن عن وظائف شاغرة في 14 جهة بالحكومةالسبت 18/مايو/2024 - 01:17 ص أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز، الموضوعات التي تم الانتهاء من دراستها خلال شهر أبريل 2024.