أخبار عاجلة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 20 ديسمبر العديد من الأخبار الرياضية المصرية، رسميا.. انتخابات اتحاد الكرة 5 يناير بعد تقدم قائمتين.. وإلغاء التزكية ،فاركو يعلن مخاطبة رابطة الأندية المحترفة رسمياً لإعادة مباراة المصري.

الاتحاد السكندري يتعادل مع سيراميكا 4-4 في مباراة مثيرة

شهدت مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا، التي أقيمت على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، إثارة ومتعة كروية بإحراز 8 أهداف، حيث انتهت المباراة بالتعادل 4 بأهداف لكل من الفريقين.

بوسكا يهدى إيسترن كومبانى أول نقطة في الدورى أمام مصر المقاصة

حقق نادى إيسترن كومبانى أول نقطة في مشواره بالدورى، بعد التعادل السلبى مع مصر المقاصة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الكلية الحربية، فى إطار منافسات الجولة السابع من بطولة الدورى المصرى.

أوباما وعاشور جاهزان لتدعيم الزمالك أمام المقاولون العرب

تأكدت جاهزية الثنائى يوسف إبراهيم أوباما وإمام عاشور لاعبى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك للمشاركة مع الفريق فى مواجهة المقاولون العرب، المقرر لها الثامنة مساء غد الثلاثاء باستاد عثمان أحمد عثمان ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

202101090936533653.jpg

المصرى يفوز على فاركو بهدف حمودى فى الدوري

فاز فريق المصرى البورسعيدى على نظيره فاركو بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية.

الجونة يخطف تعادلا قاتلا أمام إنبى 1/1 فى الوقت بدل الضائع

خطف نادى الجونة تعادلا قاتلا أمام إنبى بهدف لمثله فى المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أورلاندو سيتي يوقف سلسلة انتصارات إنتر ميامي في غياب ميسيالخميس 16/مايو/2024 - 10:49 ص سقط إنتر ميامي الأمريكي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أورلاندو سيتي، في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب لتتوقف سلسلة الانتصارات المتتالية لإنتر ميامي عند 5 انتصارات.
التالى كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادا لمواجهة الترجيالخميس 16/مايو/2024 - 10:19 ص يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق في تونس