أخبار عاجلة

الممثل Paul Walter Hauser يُشوق لدوره بفيلم The Fantastic Four القادم

الممثل Paul Walter Hauser يُشوق لدوره بفيلم The Fantastic Four القادم
الممثل Paul Walter Hauser يُشوق لدوره بفيلم The Fantastic Four القادم

أكد الممثل الأمريكي "باول والتر هوزر" أن دوره الغامض بفيلم The Fantastic Four المنتظر هو أحد شخصيات قصص Marvel المصورة، ويبدو أن المعجبون تَمكنوا من اكتشاف شخصيته الغامضة

فقد كشف تقرير Deadline بوقت سابق من شهر مايو الجاري بأن الممثل "باول" انضم إلى طاقم عمل فيلم The Fantastic Four بدور غامض، ولكن ها هو الممثل يكسر صمته بشأنه دوره بعالم Marvel السينمائي قائلاً بأنه مُتحمس لإعادة تلك الشخصية إلى الحياة على الشاشة، وأنها شخصية من القصص المصورة.

لم يُقدم "باول" الكثير من الأدلة حول الشخصية التي يُجسدها، ولكن هذا لم يمنع المعجبين من تخمين الشخصية وتوقعها، حيث انتقل العديد من الأشخاص إلى مواقع التواصل الاجتماعي لمُشاركة توقعاتهم تجاه الشخصية التي يلعبها "باول"، وأغلب تلك التوقعات كانت تُشير إلى شخصية Mole Man.

لمن لا يَعرف شخصية Mole Man فهو يُدعى " هارفي إلدر"، وهو أحد الأشرار التي ظهرت كثيرًا بقصص Fantastic Four المصورة وهو الشرير الأول لهم، وظهر لأول مرة بالعدد الأول من Fantastic Four التي جاءت من تأليف "ستان لي" و"جاك كيربي".

يُذكر أن فيلم The Fantastic Four من المفترض أن يُعرض بدور السينما في 25 يوليو 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إطلاق سماعات الأذن اللاسلكية Truke BTG Ultra التي تركز على الألعاب مع عمر بطارية يصل إلى 60 ساعة
التالى دراسة: السعودية سوق واعدة للسيارات الكهربائية وسط ركود أمريكي وأوروبي