أخبار عاجلة

النحاس: القرارات التحكيمية أثرت على المباراة ونعمل على علاج الأخطاء قبل لقاء الطلائع

النحاس: القرارات التحكيمية أثرت على المباراة ونعمل على علاج الأخطاء قبل لقاء الطلائع
النحاس: القرارات التحكيمية أثرت على المباراة ونعمل على علاج الأخطاء قبل لقاء الطلائع

يرى عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، أن هناك بعض القرارات التحكيمية التي غيرت من مسار مباراة إنبي والمقاولون العرب، التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام وانتهت بفوز إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال النحاس، في تصريحات لقناة أون تايم سبورت2: أهنئ إنبي على الفوز، لكننا قدمنا مباراة كبيرة، وهناك قرارات تحكيمية لا أحب الحديث عنها، ولكن قرار الفار بمراجعة الحكم في كرة مصطفى شكشك وعبد الرحمن جبنة وإصرار الحكم على عدم طرد لاعب إنبي رغم رأي الفار هذا قرار أثر على اللقاء.

وأضاف: قدمنا مباراة جيدة وأهدرنا فرص سهلة، تسجيلنا للأهداف جاء بصعوبة رغم وصولنا للمرمى، و3/2 أفضل من 3/0، أو حتى تلقينا أهداف أكثر بسبب تهور اللاعبين في الهجوم.

وتابع: لو احتسبت لنا ركلة جزاء وتم طرد لاعب إنبي في الشوط الأول كانت المباراة ستتغير، لا أعلم لصالح من ولكن بالتأكيد كانت ستتغير، هناك قرارات يمكن أن تؤثر على نتائج المباريات، تم احتساب الأخطاء التي علينا، وكان هناك شك في كرة للويس إدوارد بركلة جزاء.

واختتم: أداؤنا اليوم أفضل من المباراة السابقة أمام إيسترن كومباني، ونستعد للقاء القادم، المباريات القادمة أكثر، ويجب أن نتعلم مما حدث اليوم الفرص غالية ويجب استغلالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأندية ترفض قرار اتحاد الكرة بشأن الجماهير في مباريات الترقيالخميس 16/مايو/2024 - 02:21 م أبدت جماهير ورؤساء الأندية الجماهيرية المشاركة في دورة الترقي المؤهلة لبطولة الدوري المصري الممتاز وهم منتخب السويس والترسانة غضبهم من قرار اتحاد الكرة بعدم حضور الجماهير لمباريات الدورة الرباعية .
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .