أخبار عاجلة

الاتحاد الآسيوي يكشف عن شعار بطولاته للموسم الجديدالخميس 16/مايو/2024 - 01:51 م أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دخول عصر جديد، من خلال الكشف عن الشعارات والعلامات الجديدة لمسابقات الأندية المطوّرة، والتي تبدأ اعتبارًا من موسم 2024 -2025. شعارات بطولات آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دخول عصر جديد، من خلال الكشف عن الشعارات والعلامات الجديدة لمسابقات الأندية المطوّرة، والتي تبدأ اعتبارًا من موسم 2024 /2025.

 

شعارات بطولات آسيا


جاءت هذه الخطوة على هامش الحفل الذي أقيم اليوم الخميس عقب نهاية الاجتماع الرابع والثلاثون للجمعية العمومية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2024، في العاصمة التايلاندية بانكوك.


وشهد الحفل تقديم شعارات وعلامات ديناميكية لكل من المسابقات الأربع الجديدة: دوري أبطال آسيا للنخبة ودوري أبطال آسيا للسيدات ودوري أبطال آسيا 2 ودوري التحدي الآسيوي.

Advertisements

 


 

وسوف تؤدي الإصلاحات الهيكلية على هذه البطولات إلى دخول حقبة جديدة لكرة القدم الآسيوية على صعيد الأندية، بحيث ستكون الشعارات والعلامات المصاحبة لمسابقات الأندية انعكاسًا واضحًا لمكانتها.

تمثل هذه الشعارات والعلامات مزيجًا من الثقافات والتقاليد والبراعة الكروية من جميع أنحاء القارة الشاسعة، وهي تحتفل بثراء كرة القدم الآسيوية، وتهدف إلى إلهام التميز وروح التضامن والوحدة بين اللاعبين والجماهير وكافة أطراف اللعبة الآخرين.

ويتضمن كل شعار من شعارات البطولات الأربع، ألوان وتصاميم ترمز إلى شكل الكأس الخاصة بها، وتحتوي على تداخل بين الألوان لتشكل لوحة غنية ومتميزة للغاية تليق بمكانتها.

تم تصميم وتطوير كل شعار وعلامة لكل بطولة بدقة لتوضيح خصوصية هذه البطولة، مع تجسيد الروح الجماعية للعصر الجديد الذي تعيشه كرة القدم على صعيد الأندية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فاركو يتحدى الواسطي فى مواجهة صعبة بدور الـ32 بكأس مصر
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024