أخبار عاجلة

مصطفي محمد بعد تهديد جالاتا سراى بوداع يوروبا ليج : لا تستسلم ابداً

مصطفي محمد بعد تهديد جالاتا سراى بوداع يوروبا ليج : لا تستسلم ابداً
مصطفي محمد بعد تهديد جالاتا سراى بوداع يوروبا ليج : لا تستسلم ابداً

حرص اللاعب مصطفي محمد، لاعب نادي جالاتا سراى، على توجيه رسالة تحفيز لجماهير ناديه، بعد تعادل فريقه أمس أمام ضيفه فريق سانت جونستون الأسكتلندي، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "تورك تيليكوم" ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي / 2022، ما جعله وضعية فريقه تحت تهديد وداع يوروبا ليج بعد الإقصاء المبكر من تشامبيونز ليج.

وجاءت الرسالة التحفيزية التي نشرها مصطفى محمد، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، قائلاً: "لا تستسلم ابداً"، ليرفع من معنوياته قبل خوض مباراة الفريق القادمة امام جونستون الأسكتلندي باليوروبا ليج.

87545487

 

شارك مصطفى محمد فى مران اليوم وسط حالة من الاصرار والجدية للاعبين فى تعويض التعادل خلال المباراة المقبلة وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الخميس المقبل، على ملعب "ماكديارميد بارك"، معقل الفريق الاسكتلندى.

وتحول فريق جالاتا سراي للعب في منافسات الدوري الأوروبي، بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي الثاني، على يد فريق إيندهوفن الهولندي، بالخسارة بنتيجة 7-2 بمجموع المباراتين.

ويلعب مصطفى محمد في فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مع أحقية شراء النادي التركي لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زيزو يستقبل الطفل صاحب الرسالة المكتوبة بخط يدهالخميس 16/مايو/2024 - 07:08 م حرص أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على استقبال الطفل صاحب الرسالة المكتوبة بخط يده، في مران الفريق اليوم استعد
التالى البنك الأهلي يتقدم على المصري 0/2 في الشوط الأول بالدوري الممتازالخميس 16/مايو/2024 - 07:50 م المصري والبنك الأهلي في المباراة التي تقام على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة 23 من الدوري الممتاز.