أخبار عاجلة

Activision تؤسس فريقًا جديدًا مكلفًا بإنشاء ألعاب AAA قائمة على السرد

Activision تؤسس فريقًا جديدًا مكلفًا بإنشاء ألعاب AAA قائمة على السرد
Activision تؤسس فريقًا جديدًا مكلفًا بإنشاء ألعاب AAA قائمة على السرد

أعلنت Activision تشكيل Elsewhere Entertainment، وهو استوديو جديد تقول إنه سيركز على تطوير "سلسلة ألعاب جديد من نوع AAA قائمة على السرد القصصي".

يعد Elsewhere Entertainment، ومقره في وارسو، ثاني استوديو بولندي لشركة Activision بعد Infinity Ward في بولندا ومقره كراكوف، ويعمل الاستوديو خلف الكواليس منذ فترة، وهذا هو أول كشف علني له.

وفقًا لمنشور المدونة الذي يكشف عن الاستوديو الجديد، يضم فريق Elsewhere Entertainment "خبراء في سرد القصص" الذين عملوا سابقًا على سلاسل شهيرة بما في ذلك The Last of Us و Uncharted و The Witcher و Cyberpunk و Destiny و The Division و Far Cry، ويقوم حاليًا بتجنيد المطورين على أمل إنشاء "تجربة ألعاب حديثة للجيل الجديد"، والتي يدرك IGN أنها ليست مشروعًا متعلقًا بسلسلة Call of Duty.

لا يُعرف سوى القليل عن أول مشروع لشركة Elsewhere Entertainment، على الرغم من أن المنشور يذكر أن الاستوديو يأمل في "صياغة سلسلة بإرث دائم يتردد صداها إلى ما هو أبعد من الألعاب"، ويبدو أن هذا يشير إلى منتج سيحاول تكرار نجاح The Last of Us و Fallout، أي أنه لن يقتصر على صناعة الألعاب فقط.

من غير الواضح متى سيتم إصدار لعبة Elsewhere Entertainment، على الرغم من أنه استنادًا إلى الجداول الزمنية الحالية للتطوير، فمن المحتمل أن يتم إصدارها بعد بضع سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تطرح مواصفات الإضافات الجديدة لمتصفح كروم الأسبوع المقبل
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل