أخبار عاجلة

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 15 يونيو العديد من الأخبار الرياضية المهمة، منها سموحة يكتسح بيراميدز بثلاثية، وعرض إماراتي لشراء ديانج من الأهلي.

سموحة يكتسح بيراميدز بثلاثية نظيفة ويصعد للمركز الثالث فى الدوري .. فيديو

 

 

نجح  فريق سموحة في تحقيق فوز كبير أمام نظيره بيراميدز بثلاث أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة 26 من الدوري الممتاز.

 

طلائع الجيش يهزم الإنتاج الحربى 1/2

 

حقق فريق طلائع الجيش الفوز على نظيره الإنتاج الحربى بنتيجة 1/2  في المباراة التي جمعت  الفريقين على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

 

المغالاة المادية تقف أمام عودة كريم هنداوى ليد الزمالك

 

يبدو أن مفاوضات عودة كريم هنداوى حارس مرمى منتخب اليد إلى صفوف الزمالك أصبحت فى مهب الريح بسبب مغالاة اللاعب فى القيمة المادية ، حيث يسعى مسئولو اللجنة المؤقتة للزمالك  خلال الفترة الحالية إلى إنهاء مستحقات اللاعبين و التجديد للأساسيين قبل ضم أى صفقة أخرى بعد اتمام التعاقد مع سيف الدرع .

 

إلغاء معسكر حكام الـVAR بسبب عدد الدقائق و الاعتراض على الاختيار

 

ألغى مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة ، معكسر الحكام الخاص بالـvar الذى كان مقررا انطلاقه خلال الأيام الماضية بسبب اعتراض عدد كبير من الحكام على اختيارات بعض الأسماء للتواجد في المعسكر دون البعض الآخر.

 

"اليوم السابع" يكشف سر عقوبة كارتيرون ضد عبد الله جمعة بالزمالك

 

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، توقيع عقوبة على عبد الله جمعة لاعب الفريق، مؤكدا في تصريح خاص للموقع الرسمي للنادي أن العقوبة تأتي بسبب عدم الالتزام ببعض الأمور المتفق عليها مسبقا داخل الفريق.

 

الونش الاختيار الأول للمنتخب الاوليمبي على حساب حجازي فى مركز المدافع

 

يضع الجهاز الفني للمنتخب مصر الأوليمبي ، محمود حمدي الونش لاعب الزمالك ، الإختيار الأول لقائمة تدعيم الدفاع ، استعدادًا للمشاركة في أوليمبياد طوكيو في يوليو المقبل ، بينما يأتي أحمد حجازي المحترف باتحاد جدة السعودي كأختيار ثاني.


 

علم اليوم السابع أن إدارة النادي الأهلي تلقت عرضاً رسمياً من العين الإماراتي لشراء المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق مقابل 6 ملايين دولار أي ما يعادل 90 مليون جنيه، في الوقت الذي عرضت أيضاً إدارة العين على الأهلي استعارة اللاعب لمدة موسم حال عدم وجود رغبة من الأهلي في بيع اللاعب حالياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .