أخبار عاجلة

«QNB» الراعي البلاتيني لمؤتمر جي تي آر السعودية الرياض 2024

«QNB» الراعي البلاتيني لمؤتمر جي تي آر السعودية الرياض 2024
«QNB» الراعي البلاتيني لمؤتمر جي تي آر السعودية الرياض 2024

شارك QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، في مؤتمر جي تي آر السعودية 2024، بصفته الراعي البلاتيني لهذا الحدث المرموق الذي أقيم هذا العام في مدينة الرياض بحضور قادة القطاع والعملاء المحتملين.

وتؤكد هذه الشراكة التزام QNB بتعزيز النمو وتيسير الفرص في مجال التجارة وسلاسل التوريد والسلع وتمويل البنية التحتية في المملكة العربية السعودية، حيث يظل QNB ملتزماً بدعم المبادرات التي تعزز التجارة والاستثمار، كما أن هذه الرعاية تتوافق مع الأهداف الإستراتيجية للبنك المتمثلة في تعزيز النمو الاقتصادي والازدهار في المنطقة.

ويعتبر مؤتمر جي تي آر السعودية حدثاً بارزاً في المنطقة، حيث يوفر منصة لقادة القطاع وصانعي السياسات وأصحاب المصلحة لتبادل الرؤى المهمة بشأن تطورات السوق، ومشاركة الأفكار واستكشاف الفرص في المجال التجاري النشط بالمملكة العربية السعودية. ومن خلال سلسلة من الجلسات التفاعلية والغنية بالمعلومات، سيكتسب الحضور المعرفة والأفكار لتوجيه البيئة التجارية الآخذة في التطور بشكل فعال.

وتعليقا على هذه المشاركة، قال خالد نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات للمجموعة أحمد السادة: «نحن في QNB ندرك أهمية التعاون وتبادل المعرفة في دفع نمو الأعمال والابتكار، ونحن فخورون برعاية مؤتمر جي تي آر السعودية، الذي يوفر فرصة فريدة لأصحاب المصلحة للتواصل والتعاون واستكشاف وسائل جديدة لتحقيق التوسع التجاري في المملكة العربية السعودية».

وإضافة إلى الجلسات المتنوعة في المؤتمر، يتيح المؤتمر فرص تواصل عديدة، كما يحتوي على معرض كامل، مما يوفر للحاضرين فرصة التفاعل مع مجموعة مميزة من الشركات العاملة في مجال التجارة بالمملكة العربية السعودية.

وتُصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 28 بلداً عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة 30,000 موظف من نحو 900 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صراف آلي تضم 5000 جهاز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور