أخبار عاجلة

مصطفى كيجو: محترفو الزمالك حفظو المهرجانات وحازم إمام والأحمر أول المهنئين بالبطولة

مصطفى كيجو: محترفو الزمالك حفظو المهرجانات وحازم إمام والأحمر أول المهنئين بالبطولة
مصطفى كيجو: محترفو الزمالك حفظو المهرجانات وحازم إمام والأحمر أول المهنئين بالبطولة

أكد مصطفى كيجو، لاعب فريق كرة السلة بنادى الزمالك، أنه كان يحاول تعليم لاعبى الفريق من المحترفين اللغة العربية، حيث بدأ الأمر عندما طلب المحترفون ترجمة رسائل الجمهور لهم عبر الموبايل، من إشادات ومطالب بالفوز بالبطولة الأفريقية.

 

وقال كيجو، فى برنامج أخبارنا على قناة الزمالك: "كنت بسمعهم أغانى المهرجانات، كما أن مطرب أغنية أندال تواصل معى، وطلب الحضور للنادى للمباركة للفريق، والتصوير معنا، كما أن هناك جمهور من الأهلى تواصلوا معنا للمباركة، فلم نكن نتوقع كل هذا الاهتمام بالبطولة، فهو حدث لن يتكرر".

 

وكشف كيجو أن أول مكالمة وصلته فور التتويج كانت من حازم إمام وأحمد الأحمر، وعن محترفى الفريق قال كيجو إن المحترفين خاضوا البطولة ولم يحصلوا إلا على جزء بسيط من المستحقات، ورغم ذلك بذلوا كل جهد وتوجوا باللقب، كما أن حديث المدير الفنى لنا قبل مباراة النهائى كان يقول دائما: "لو خسرتوا البطولة كأنكم معملتوش حاجة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الترجي يستعيد أبرز مدافعيه قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقياالثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:51 م استعاد الترجي التونسي أحد أبرز لاعبيه في خط الدفاع، قبل مواجهة الأهلي في العاشرة مساء السبت المقبل، على ملعب حمادي العقربي، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .