أخبار عاجلة

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الثلاثاء 18 مايو العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، موسيماني: لم أذهب لزيارة عائلتي بجنوب إفريقيا.. والجماهير تعي ما يتعرض له الأهلي، واتحاد الكرة يرفض صرف راتب مايو للبرتغالى فينجادا ، والأهلي يعلن صعوبة مشاركة علي معلول فى مباراة صن داونز.

 

موسيماني: لم أذهب لزيارة عائلتي بجنوب إفريقيا.. والجماهير تعي ما يتعرض له الأهلي

أوضح بيتسو موسيماني المدير للأهلي، أن الفريق حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في جولة الذهاب بالقاهرة، ولكنه لم يحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن هناك شوطا ثانيا بين الفريقين يوم السبت المقبل.

 

0f36e8af88.jpg

اتحاد الكرة يرفض صرف راتب مايو للبرتغالى فينجادا

رفضت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة ، صرف راتب شهر مايو الجارى للبرتغالى نيلو فينجادا بعد تأخر وصوله القاهرة لاستلام عمله كمدير فني للجبلاية. 

 

694354d24a.jpg

اتحاد الكرة : السوبر المصرى بين الأهلي و الطلائع بـ"حكام مصريين"

 أكد مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة أن السوبر  المحلى المصري و المقرر له الاول من يوليو المقبل ، ويجمع بين الأهلي بصفته بطل الدوري و طلائع الجيش وصيف بطل كأس مصرالتى فاز بلقبها النادي الأهلي  سيقام بحكام مصريين.

 

 

اتحاد الكرة: انتهاء إيقاف خماسى الزمالك 99..ويشاركون فى المباراة الفاصة أمام الأهلى

أكد المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، انتهاء عقوبة إيقاف خماسى فريق الزمالك مواليد 99، قبل المباراة الفاصلة أمام الأهلى يوم 26 مايو الجارى، والتى تحسم بطل مسابقة دورى الجمهورية مواليد 99 لهذا الموسم.

 

 

الأهلي يعلن صعوبة مشاركة علي معلول في مباراة صن داونز

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علي معلول، لاعب الفريق سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ابتداء من غدٍ.

 

اتحاد الكرة يطلب حضور 2000 مشجع لمباريات الدورى بداية من يوليو المقبل

استقر مسئولو اتحاد الكرة على أن يتضمن التصور الذى يتم إعداده حاليا لعودة الجماهير للملاعب بداية من شهر يوليو المقبل، أن يتم السماح للجماهير بالحضور تدريجيا فى الملاعب.

 

اليد يمنع مصافحة اللاعبين فى المباريات ويلزم الأجهزة الفنية بالكمامة

أرسل اتحاد كرة اليد تعميما على الأندية التى لم تنتهى مسابقاتها هذا الموسم بعد على صعيد المراحل السنية المختلفة من أجل الالتزام بالإجراءات الصادرة من وزارة الشباب والرياضة لمواجهة فيروس كورونا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .