أخبار عاجلة

طلاب ثانية ثانوي بالقاهرة: امتحان الجبر صعب والمقالي وقته قليل (فيديو)الخميس 16/مايو/2024 - 01:40 م انتهى طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة القاهرة، منذ قليل، من أداء امتحان مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات، في رابع أيام انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023-2024 بالنسبة لهم. امتحانات الصف الثاني الثانوي وفور خروج طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة القاهرة، أكدوا أن مستوى أسئلة امتحان

 انتهى طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة القاهرة، منذ قليل، من أداء امتحان مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات، في رابع أيام انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023-2024 بالنسبة لهم.

امتحانات الصف الثاني الثانوي 

 وفور خروج طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة القاهرة، أكدوا أن مستوى أسئلة امتحان مادة الجبر جاءت صعبة خاصة الأسئلة المقالية.

وقال أحد الطلاب: امتحان الجبر كان في مستوى الطالب المتوسط، والوقت كان كافيا.

فيما قال طالب آخر:  امتحان الجبر كان صعبا خاصة أسئلة المقالي وكان محتاج وقت أكبر.

Advertisements

وكانت جروبات الغش باسم  شاومينج على تطبيق تليجرام، تداولت صورًا مزعومة لأسئلة امتحان التاريخ والفيزياء لطلاب الصف الثاني الثانوي في محافظة الجيزة في رابع أيام انطلاق امتحانات نهاية العام للفصل الدراسي الثاني 2023-2024 بالنسبة لهم.

انطلاق امتحانات نهاية العام

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، يوم الأربعاء 8 مايو الجاري 2024، لطلاب صفوف النقل الابتدائي والإعدادي والثانوي داخل لجان امتحانية مؤمنة بجميع محافظات الجمهورية.

بدء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

ونبهت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي قبل امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 بالتالي:

1- التأكد من شحن بطارية التابلت بشكل كافي قبل التوجه إلى المدرسة.

2- التأكد من ضبط التاريخ والوقت.

3- اختيار الشاشة من الإعدادات وجعل زمن شاشة التوقيت 30 دقيقة.

4- التأكد من تحديث منصة الاختبارات.

5- ضرورة تحديث منصة الاختبارات سويفت للإصدار السابق 

6- الامتحان إلكتروني على الشبكة الداخلية.

7- ضرورة حفظ الطالب لكود الاختبار حتى نهاية اللجنة.

8- التأكد من تسليم الإجابات قبل المغادرة 

9- محو بيانات المتصفح وذلك بالدخول على إعدادات جوجل كروم.

10- إغلاق التابلت ولا يعاد تشغيله إلا داخل اللجنة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحفظ فى درحة حرارة 4 - 8 درجات.. اعرف كيفية تخزين لحوم الأضاحى
التالى من بينهم شابتان، إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسماعيلية بورسعيدالجمعة 31/مايو/2024 - 11:52 م استمرارًا لسلسلة حوادث الطرق التي لا تنتهي والتي تحدث بصورة يومية ومستمرة على طرقات الإسماعيلية جراء السرعة الزائدة ولعدم الالتزام بقواعد المرور