أخبار عاجلة
بري تسلم الورقة الفرنسية.. بماذا سترد لبنان؟ -

جمال علام والكومى يرافقان بعثة منتخب الناشئين فى الجزائر

جمال علام والكومى يرافقان بعثة منتخب الناشئين فى الجزائر
جمال علام والكومى يرافقان بعثة منتخب الناشئين فى الجزائر

رافق جمال علام رئيس اتحاد الكرة وإيهاب الكومى عضو المجلس بعثة منتخب الناشئين مواليد 2008، إلى الجزائر للمشاركة فى دورة شمال افريقيا لمنتخبات 2007.

وتوجهت بعثة منتخب مصر مواليد 2008 بقيادة أحمد الكاس إلى الجزائر اليوم للمشاركة فى دورة شمال أفريقيا، ويرافق البعثة أيضا محمد يوسف مساعد المدير الفني لاتحاد الكرة.

وخضع لاعبو منتخب مصر 2008 لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور عمرو طه، قبل السفر إلى الجزائر للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا 2007، حيث يشارك المنتخب في بطولة أكبر منه في الفئة العمرية.

وتم عمل كشف طبي شامل وموجات صوتية على القلب ورسم قلب وتحاليل كاملة، بالإضافة إلى عمل أشعة على الصدر للاطمئنان علي الحالة الصحية لجميع اللاعبين قبل السفر.

ومن المقرر أن تحتضن الجزائر فعاليات البطولة شمال أفريقيا للناشئين في الفترة بين 16 و26 أبريل 2024، على أن يخوض كل منتخب في البطولة 4 مباريات.

ويقص منتخب مصر للناشئين بقيادة مدربه أحمد الكاس شريط مبارياته بمواجهة تونس يوم 18 أبريل ثم ليبيا ثم المغرب ثم الجزائر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، سيراميكا يتعادل مع فاركو 1-1الإثنين 29/أبريل/2024 - 09:27 م سقط فريق سيراميكا كليوباترا في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فاركو بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر
التالى دوري أبطال أوروبا، قائمة برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمانالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:29 م أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، عن قائمة فريقه لمباراة باريس سان جيرمان، المقررة مساء اليوم الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.