أخبار عاجلة

رئيس ليفركوزن يكشف وجهة تشابي ألونسو المقبلةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:39 م كشف فرناندو كارو الرئيس التنفيذي لنادي باير ليفركوزن عن تفاصيل مثيرة حول المستقبل الذي ينتظر المدرب الإسباني تشابي ألونسو عقب تتويج الفريق بلقب الدوري الألماني.

رئيس ليفركوزن يكشف وجهة تشابي ألونسو المقبلةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:39 م كشف فرناندو كارو الرئيس التنفيذي لنادي باير ليفركوزن عن تفاصيل مثيرة حول المستقبل الذي ينتظر المدرب الإسباني تشابي ألونسو عقب تتويج الفريق بلقب الدوري الألماني.
رئيس ليفركوزن يكشف وجهة تشابي ألونسو المقبلةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:39 م
كشف فرناندو كارو الرئيس التنفيذي لنادي باير ليفركوزن عن تفاصيل مثيرة حول المستقبل الذي ينتظر المدرب الإسباني تشابي ألونسو عقب تتويج الفريق بلقب الدوري الألماني.

كشف فرناندو كارو الرئيس التنفيذي لنادي باير ليفركوزن، عن تفاصيل مثيرة حول المستقبل الذي ينتظر المدرب الإسباني تشابي ألونسو عقب تتويج الفريق بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه.

واحتفل باير ليفركوزن بحصد لقب الدوري الألماني عقب الفوز على فيردر بريمن بخماسية نظيفة، ليكسر هيمنة بايرن ميونخ على اللقب طوال 11 موسمًا سابقًا، وينجح في الصعود إلى منصات التتويج للمرة الأولى في تاريخ البوندسليجا.

ويدين باير ليفركوزن بالفضل إلى ألونسو الذي جعل من الفريق قوة لا يستهان بها، ليصل به إلى لقب الدوري الألماني في أول تجاربه التدريبية على الإطلاق.

Advertisements

وجهة تشابي ألونسو المقبلة 

يعتقد فرناندو كارو أن فرص عودة ألونسو كمدرب في ريال مدريد، تبدو كبيرة للغاية خاصة بعد فوزه بلقب الدوري الألماني مع باير ليفركوزن.

وتدرك إدارة باير ليفركوزن أنه سيكون من الصعب الاحتفاظ بخدمات تشابي ألونسو طويلًا، رغم إعلان المدرب الإسباني الشاب بقاءه مع الفريق الألماني الموسم المقبل.

وقال كارو في تصريحات خاصة لصحيفة " As" الإسبانية: "ألونسو سينتهي به الأمر في المستقبل مدربًا مع ريال مدريد، هذا الأمر سيتحقق دون شك خلال فترة ما في مسيرته المهنية".

وأضاف: "هناك الكثير من الأندية المهتمة بالتعاقد مع تشابي ألونسو، هذا هو الواقع، جميع الأندية التي حضر بها كلاعب تقاتل الآن من أجله، لكنه يشعر بالراحة في باير ليفركوزن الآن، هذا لا يعني أنه سيرحل نحو وجهة ما في المستقبل، لكنه الآن يشعر بالراحة هنا وسيبقى معنا، الآن نريد مواصلة تحقيق طموحاتنا خاصة على صعيد دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تحت قيادة تشابي ألونسو".

واختتم رئيس باير ليفركوزن كلماته: "الجميع يشعر بالسعادة الآن، الوضع الراهن مريح لكافة الأطراف، لدينا مشروع بدأناه سوية مع ألونسو ومن المهم استمراره، هذا هو السبب في استمرار العمل سوية الموسم المقبل".

أندية ترغب في تشابي ألونسو 

جدير بالذكر أن أندية ليفربول وريال مدريد وبايرن ميونخ التي لعب تشابي ألونسو في صفوفها خلال وقت سابق، أظهرت اهتمام كبير للظفر بخدماته كمدرب من أجل تعويض الثلاثي يورغن كلوب وكارلو أنشيلوتي إلى جانب توماس توخيل على التوالي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أفريقيا، الأهلي يطمئن من السفارة المصرية على ترتيبات رحلة الكونغوالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:30 م أجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات هاتفية مع السفارة المصرية في الكونغو من أجل الاطمنان علي كافة الترتيبات الخاصة باستقبال
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر