أخبار عاجلة

أول تعليق من إبراهيم نور الدين عقب مباراة القمة: شكرا على الثقةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:35 ص إبراهيم نور الدين، أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي وحكم مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، أن إدارة مباراة القمة

أول تعليق من إبراهيم نور الدين عقب مباراة القمة: شكرا على الثقةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:35 ص إبراهيم نور الدين، أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي وحكم مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، أن إدارة مباراة القمة
أول تعليق من إبراهيم نور الدين عقب مباراة القمة: شكرا على الثقةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:35 ص
إبراهيم نور الدين، أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي وحكم مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، أن إدارة مباراة القمة

إبراهيم نور الدين، أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي وحكم مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، أن إدارة مباراة القمة أثبتت أن الحكام المصريين أفضل من يديرون مباريات القمة.

إبراهيم نور الدين الحكم الدولي

وتابع نور الدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "البرتغالي بيريرا هو من تمسك بالحكام المصريين وأشكر الاتحاد المصري على الثقة، وعلى منظومة الكرة منح الحكام المصريين الثقة والدعم لهم، ومنع دخول الحكام الأجانب".

Advertisements

وأضاف إبراهيم نور الدين: "ركلة الجزاء التي تراجعت عنها بعد العودة لتقنية الفيديو، جاء بعد مراجعة اللعبة مرة أخرى، وأشكر طاقم الحكام على مساعدتي والنجاح ليس لي وحدي ولكن للطاقم كله".

واختتم: "يوجد بعض الأشخاص الحزينة من نجاح التحكيم المصري، وحصلت على مباراة الأهلي والزمالك لأنني أستحق وقلت إن المباراة كبيرة ولكن ليست المباراة التي أسعى لها وقلت سوف أعتزل عند إدارة مباراة نهائي وليس مباراة في منتصف الجدول".

 

أول تعليق من جوميز بعد فوز الزمالك على الأهلي

ومن ناحيته قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة الأهلي لها حسابات خاصة، موضحا أن فريقه حاول في الشوط الأول فرض طريقته وهذا لم يكن سهلًا بسبب عقلية اللاعبين ومواجهة منافس قوي.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" في بعض الأوقات المباراة منحتنا فرصة لنلعب بطريقتنا، ولكن الأمر كان صعبا في بعض الأوقات بسبب قوة المنافس، وعندما لعبنا اليوم خلقنا فرصًا ممتعة أمام مرمى الأهلي، ولم نخض اللقاء بنفس الشكل ولكن الزمالك يستحق الفوز، وفي نهاية المباراة كان الفريق بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف وأن تصل النتيجة إلى 4-1.

وفيما يخص تغيير أحمد حمدي وعبد الله السعيد قال:" قمت بتغيير حمدي وعبدالله لأني شعرت بعد أول 15 دقيقة في الشوط الثاني بوجود اختراق من جبهة عمر جابر وكانت هناك مشكلة، ودفعت بسيد عبد الله "نيمار" من أجل مساندة عمرجابر، ودخل ناصر ماهر لعمق الملعب، وأعلم أنه في حال عمل تغييرين دفعة واحدة فالأمر بمثابة التحدي، ومن الممكن أن نخسر وسط الملعب، ولكني كنت أثق في ثلاثية دونجا وشحاتة وناصر".

وبسؤاله عن مشاركة سيف جعفر قال جوميز:"  لماذا لم تسألوني عن موتيابا، نفس الأمر كررته مع زياد كمال ومهاب ياسر واليوم مع سيد نيمار، أعلم جيدا ما يمتلكونه وأعلم طاقته، وفي بعض الأحيان اللاعب القادم من مقاعد البدلاء يكون مثل البطيخة تحتاج أن تكتشفه وماذا يمتلك وماذا سيقدم؟". 
وأضاف جوميز: أعمل يوميا مع اللاعبين ولا يوجد أي شخص يحتاج لفوز الزمالك مثلي، الفكرة الطبيعة أن نغلق الجبهة اليسرى للأهلي لأنهم كانوا سيتفوقون على عمر جابر والتغييرات كانت مفيدة".

وقال المدير الفني: "بعض الأحيان أرى الصور والفيديوهات الخاصة برد فعلي خلال المباريات، وليس الجماهير أول اللاعبين فقط يمتلكون الإحساس بالمباراة، ووردود أفعالي القوية اليوم أثناء المباراة لأنها لها حسابات خاصة وأننا قادرون على الفوز أمام أي منافس، وفي بعض الأحيان أكون هادئًا وسعيداَ على مقاعد البدلاء مثل هدف ناصر ماهر أمام الاتحاد لأننا تدربنا على هذه اللعبة".

وأختتم جوميز قائلًا: "الإدارة تدعمنا بكل قوة ونحن نعمل بكل قوة في الملعب من أجل تحقيق الانتصارات".

وعلق الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على فوز الفارس الأبيض على غريمه التقليدي النادي الأهلي في لقاء القمة 127 الذي جمعهما الليلة على استاد القاهرة.

وقال لبيب: "حظ أفضل للنادي الأهلي في القادم، ونبارك لأنفسنا على الفوز اليوم لإسعاد الجماهير البيضاء".

مباراة عظيمة للزمالك 

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": "الزمالك قدم مباراة عظيمة، بينما الأهلي قدم جزءا جيدا في الشوط الثاني".

 

فرحة جماهير الزمالك

وأضاف: "سعيد بفرحة جماهير الزمالك بالفوز على الأهلي، واستطعنا إعادة الفرحة للجماهير البيضاء".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري السعودي، تعادل سلبي بين النصر والخليج في الشوط الأولالسبت 27/أبريل/2024 - 09:59 م تعادل فريق النصر مع نظيره الخليج بنتيجة 0-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر