أخبار عاجلة

"إنفوجراف" عداد عقوبات كهربا لا يتوقف فى الأهلى

غرم الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، 200 ألف جنيه بسبب سوء السلوك، بالإضافة إلى حرمان اللاعب من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام. 

 

انفوجراف عقوبات كهربا فى الأهلى
انفوجراف عقوبات كهربا فى الأهلى

 

قال مصدر بالنادى الأهلى إن كهربا تحدث مع بيتسو موسيماني بطريقة غير لائقة عقب نهاية مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش بسبب عدم مشاركته في المباراة أساسيا وخروجه من حسابات موسيماني، وانفعل على المدرب الجنوب افريقي بطريقة أغضبت موسيماني.

 

أوضح المصدر أن موسيماني عبر عن استيائه الشديد من تصرف محمود كهربا واشتكى الأمر للجهاز الفني الذي قرر معاقبته بالإيقاف وتغريمه ماليا.

ويغيب كهربا عن الأهلى في 4 مباريات، وهى فيتا كلوب الكونغولى ذهابا وإيابا يومى 6 مارس بالقاهرة و16 مارس في الكونغو، بالإضافة لمواجهة الإسماعيلى 10 مارس في الدوري، وأخيرا أمام المريخ السودانى في السودان 2 أبريل المقبل. ونستعرض سجل إيقافات وغرامات كهربا مع النادى الأهلى..

22 فبراير : إيقاف كهربا حتى نهاية الموسم بعد أحداث مباراة السوبر المصرى أمام الزمالك بالإمارات، ثم تخفيفها لـ10 مباريات من جانب لجنة الاستئناف.

موسيماني لم ينسى أحداث السوبر.. ويمنح كهربا خطة مباغتة الزمالك في النهائي | كورة١١

2 سبتمبر 2020: غرامة مليون جنيه بعد خناقة مع محمد الشناوي قائد النادى الأهلى.

 

بعد مشاجرته مع

 

9 فبراير : الفيفا يحرمه ومعه الشحات من استكمال مونديال الأندية بداعى اختراق الاجراءات الطبية بعد مباراة بايرن ميونخ+

 

أزمة كهربا والشحات.. الفيفا يلقن الكرة المصرية درسًا في الاحترافية والالتزام | كورة١١

 

3 مارس 2021: إيقاف كهربا شهرا وتغريمه 200 ألف جنيه.

 

موسيماني عن لقطته مع كهربا: لا أتذكر | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شيكابالا يدرس الاعتزال بنهاية الموسم حال تتويج الزمالك بالكونفدراليةالخميس 16/مايو/2024 - 05:16 م يدرس محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري حال تتويج الأبيض بلقب الكونفدرالية الإفريقية.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .