أخبار عاجلة

مؤلف Batman 2 يؤكد عمله على مسلسل مشتق عن Game of Thrones بالتعاون مع George R.R. Martin لصنع ملحمة تاريخية

مؤلف Batman 2 يؤكد عمله على مسلسل مشتق عن Game of Thrones بالتعاون مع George R.R. Martin لصنع ملحمة تاريخية
مؤلف Batman 2 يؤكد عمله على مسلسل مشتق عن Game of Thrones بالتعاون مع George R.R. Martin لصنع ملحمة تاريخية

أكد مؤلف فيلم The Batman 2 ماتسون توملين أنه يعمل على مسلسل مشتق عن Game of Thrones يركز على شخصية إيغون الفاتح، قائلاً أنه يتعاون حالياً مع المؤلف الأصلي جورج آر آر مارتن لإنشاء ملحمة تاريخية.

وفي حديثه مع مجلة Entertainment Weekly، أوضح توملين أن المسلسل لا يزال في المراحل الأولى من التطوير، لكنه قال إنه ومارتن يعملان على إنشاء خلفية متعمقة لشخصية Game of Thrones الأسطورية تشبه عملاً عن نابليون أو الإسكندر الأكبر.

حيث قال: "خلال الحديث إلى جورج خلصنا إلى النتيجة البديهية: ’إنه تاريخ، تعامل مع هذا كما لو أنه ما حدث حقاً‘. لكن على عكس المسلسل الأصلي، ليس لدي آلاف الصفحات التي يمكنني استخدامها لأقتبس منها. لدي بضع مئات من الصفحات التي أركز عليها، وفي تلك الصفحات من Fire and Blood، هناك الكثير من الأدلة".

وأضاف: "يتحول الأمر نوعاً ما إلى تصوير نابليون أو الإسكندر الأكبر أو تصوير شخصية تاريخية عظيمة حيث نعرف الكثير عن الرجل. نحن نعرف أين كان، ونعرف من غزا، ونعرف من عاش، ونعرف من مات. كل هذا يصبح حبكة، ومن ثم تصبح مهمتي أن أبدأ، ولكن ماذا كان يعني ذلك من ناحية الموضوع؟ كيف كان الشعور؟ ما هي المشاعر التي كانت عندما مات هذا الشخص وعاش هذا الشخص؟ ليس لدينا سياق. لا نعرف ماذا قال أي أحد".

"خلال الحديث إلى جورج خلصنا إلى النتيجة البديهية: ’إنه تاريخ، تعامل مع هذا كما لو أنه ما حدث حقاً‘.

ربما يكون إيغون الفاتح، والمعروف رسمياً باسم إيغون تارغاريان الأول، هو أكثر تارغاريان تأثيراً والذي وضع الأساس للعالم الذي تدور فيه أحداث Game of Thrones. لقد غزا ستة من الممالك السبع وكان أول من جلس على العرش الحديدي وحكم ويستروس.

كانت عائلة تارغاريان، التي تم تقديمها للجماهير من خلال شخصية دينيريس للممثلة إميليا كلارك، محوراً رئيسياً لمسلسلات Game of Thrones على HBO. يركز الجزء الأول من House of the Dragon على تاريخ العائلة بأكملها، ويحكي فيلم A Knight of the Seven Kingdoms القادم قصة سير دانكان الطويل ومساعده إيغ، قبل أن يصبح الملك إيغون تارغاريان الخامس.

يذكر أن HBO شهدت النجاح مع المسلسل المشتق House of the Dragon والذي يعرض موسمه الثاني في 16 يونيو 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقرير: أبل تكشف عن ملخص إشعارات الذكاء الاصطناعى وصوت المحادثة لـ Siri فى WWDC
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل