أخبار عاجلة

صفقات دوري روشن 2023.. خطوة واحدة تفصل ساديو ماني من الانتقال إلى النصر السعودي

صفقات دوري روشن 2023.. خطوة واحدة تفصل ساديو ماني من الانتقال إلى النصر السعودي
صفقات دوري روشن 2023.. خطوة واحدة تفصل ساديو ماني من الانتقال إلى النصر السعودي

أصبح المهاجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، قريبًا من الانتقال إلى صفوف النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


خطوة أخيرة تفصل ماني للانتقال إلى الدوري السعودي

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن وكيل قائد التيرنجا سيسافر إلى اليابان الأسبوع الجارى، ليجمتع مع مسؤولي النصر لإتمام انتقال اللاعب.


يشار إلى أن كتيبة النصر السعودي يتواجدون حاليًا في اليابان لخوض المعسكر التدريبي استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وأوضح أن المفاوضات بين الطرفين أصبحت واقعية بعدما منح اللاعب الضوء الأخضر للانتقال إلى الدوري السعودي.

وأتم، أن جميع الأطراف ستتفاوض حول الأرقام الخاصة لإتمام الصفقة.


وانتقل السنغالي إلى صفوف البايرن قادمًا من ليفربول، في العام الماضي، ولم يقدم مستوي متميز حيث نجح في تسجيل 12 هدفًا فقط بعدما خاض 38 مباراة بمختلف المسابقات مع بطل الدوري الألماني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسيالخميس 16/مايو/2024 - 12:28 م يعقد غدا الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي يشهد الاتفاق على زي الفريقين وكافة الأمور التنسيقية الخاصة بالمباراة
التالى ساويرس يكشف سر تشجيعه للأهلي أمام فريقه زدالخميس 16/مايو/2024 - 01:22 م كشف رجل الأعمال، مهندس نجيب ساويرس، سر تشجيه للنادي الأهلي، برغم أن الأهلي يعد خصمًا لنادي زد، الذي يملكه نجيب ساويرس