أخبار عاجلة

عمرو الجرزاوي: إمام عاشور إضافة مهمة للأهلي لهذا السبب

عمرو الجرزاوي: إمام عاشور إضافة مهمة للأهلي لهذا السبب
عمرو الجرزاوي: إمام عاشور إضافة مهمة للأهلي لهذا السبب

كشف الناقد الرياضي عمرو الجرزاوي عن أهمية صفقة إمام عاشور المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي.

ماذا قال عمرو الجزراوي عن صفقة إمام عاشور؟

و كتب الجرزاوي عبر صفحته الرسمية: "‏إمام عاشور صفقة مهمة للأهلي مش بسبب إنه كان بيلعب في الزمالك، أهمية الصفقة ان الأهلي بيحاول يكون لاعيبة عندها خبرات وفي نفس الوقت سنها صغير عشان المستقبل".

و أضاف: "اما يكون عندك فرصة تبني فريق قوي دون النظر لاي اعتبارات اعمل كده فورًا، وهو ده اللي عمله وبيعمله الأهلي".

ونجح الأهلي في الحصول على خدمات إمام عاشور قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، لمدة خمس مواسم في أولى الصفقات الصيفية للمارد الأحمر.

ويستعد الأهلي للإعلان عن المهاجم جوستافوا سوزا، في ثاني صفقاته الصيفية، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما اتفق الطرفان على كافة التفاصيل المالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري المصريالثلاثاء 21/مايو/2024 - 02:00 ص يقام اليوم الثلاثاء العديد من المباريات في الدوري المصري الممتاز ولعل أبرزها… الدوري المصري الممتاز
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .