أخبار عاجلة

الأهلي يبدأ جس نبض روستوف لحسم صفقة بديل معلولالثلاثاء 21/مايو/2024 - 04:00 ص بدأ النادي الأهلي التحرك من أجل حسم التعاقد مع المغربي يحيي عطية الله لاعب روستوف الروسي

الأهلي يبدأ جس نبض روستوف لحسم صفقة بديل معلولالثلاثاء 21/مايو/2024 - 04:00 ص بدأ النادي الأهلي التحرك من أجل حسم التعاقد مع المغربي يحيي عطية الله لاعب روستوف الروسي
الأهلي يبدأ جس نبض روستوف لحسم صفقة بديل معلولالثلاثاء 21/مايو/2024 - 04:00 ص
بدأ النادي الأهلي التحرك من أجل حسم التعاقد مع المغربي يحيي عطية الله لاعب روستوف الروسي

الأهلي، بدأ النادي الأهلي التحرك من أجل حسم التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله لاعب روستوف الروسي من أجل تدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة التونسي علي معلول. 

وعلمت فيتو أن هناك رغبة من جانب النادي الروسي في بيع اللاعب المغربي ولكن هناك شروط مالية يتم مناقشتها في الوقت الحالي من أجل تجهيز الرد علي عرض الأهلي الذي سيرسل قريبا بعد أن بدأت مرحلة جس النبض بين الناديين. 

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب دوري أبطال إفريقيا

 ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي يوم السبت 25 مايو الجاري علي ملعب إستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، 6 بتوقيت تونس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024