أخبار عاجلة

بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس

بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس
استهل منتخبنا الوطني الأولمبي مشواره في كأس آسيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 بفوز قوي على منتخب طاجيكستان بنتيجة (4-2) في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد خليفة الدولي بدولة قطر الشقيقة ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

بدأ اللقاء برغبة قوية من نجوم الأخضر لحسم المباراة وتمكن المدافع ريان حامد من إحراز الهدف الأول مبكراً (د:17)، ولكن سرعان ما عاد المنتخب الطاجيكي للمباراة بعد أن أحرز لاعبه روسلان خاليوف هدف التعادل (د:23)، وقبل نهاية الشوط الأول ومن هجمة مرتدة منظمة استطاع هيثم عسيري إحراز الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني (د:45+8).

وفي الشوط الثاني واصل الأخضر السعودي ضغطه الهجومي وتمكن إيمن يحيى من تسجيل الهدفين الثالث والرابع في ستّ دقائق (د:55، 61)، وتمكن منتخب طاجيكستان من تقليص الفارق بإحرازه الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق فقط عن طريق روستم سوريوف (د:64)، لينتهي اللقاء بفوز الأخضر بأربعة أهداف لهدفين.

وبهذه النتيجة، يحقق منتخبنا الوطني النقاط الثلاث الأولى ويتصدر المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن وصيفه تايلند الذي تفوق على العراق بهدفين دون مقابل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العدالة البيئية
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي