أخبار عاجلة
شاومي تكشف عن هاتفها الذكي Redmi Note 13R -

اتحاد الغرف التجارية يكشف مفاجأة بشأن انخفاض أسعار الأسماك (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 09:20 م اسعار الاسماك، قال محمد سعدة السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة بورسعيد، إن اسعار الأسماك انخفضت بشكل ملحوظ بعد حملة المقاطعة.

اتحاد الغرف التجارية يكشف مفاجأة بشأن انخفاض أسعار الأسماك (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 09:20 م اسعار الاسماك، قال محمد سعدة السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة بورسعيد، إن اسعار الأسماك انخفضت بشكل ملحوظ بعد حملة المقاطعة.
اتحاد الغرف التجارية يكشف مفاجأة بشأن انخفاض أسعار الأسماك (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 09:20 م
اسعار الاسماك، قال محمد سعدة السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة بورسعيد، إن اسعار الأسماك انخفضت بشكل ملحوظ بعد حملة المقاطعة.

أسعار الأسماك، قال محمد سعدة السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة بورسعيد، إن اسعار الأسماك انخفضت بشكل ملحوظ بعد حملة المقاطعة.

وفرة في الأسماك 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": هناك وفرة حاليا في الأسماك بعد انخفاض الأسعار.

بحيرة البرداويل

وتابع: مع فتح بحيرة البردويل زادت انتاجية الأسماك فيما يتعلق بحجم المعروض بالأسواق وهذا ما كان سببا في انخفاض الأسعار.

Advertisements

 

نسبة انخفاض الأسعار 

وأشار إلي أن هناك انخفاض في اسعار كل السلع الأساسية ومن بينها الأسماك ما بين 15 الي 30%.

أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم السبت
«فيتو» تنشر  أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم السبت 4 مايو 2024، في السطور التالية:

البداية مع أسعار أسماك البلطي في سوق الجملة اليوم، إذ تراوح سعر كيلو البلطي ممتاز كبير بين 53 إلى 59 جنيهًا، سعر كيلو فيليه بلطي من 50 إلى 250 جنيهًا، كيلو السمك البلطي الأسواني من 30 إلى 70 جنيهًا، سعر كيلو بلطي حجم متوسط من 50 إلى 52 جنيها.

أسعار البياض في سوق العبور اليوم السبت
 وسجل سعر كيلو قشر بياض من 110 إلى 150 جنيهًا، كيلو بياض أملس خليجي متوسط الحجم من 40 إلى 80 جنيهًا، بياض أملس بلدي ممتاز الكيلو من 90 إلى 130 جنيهًا.

وتراوح سعر كيلو بياض أملس مزارع من 40 إلى 80 جنيهًا، كيلو قراميط  بين 30 و70 جنيهًا، كيلو شيلان من 30 إلى 70 جنيهًا.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شعبة المواد الغذائية توضح أسعار الرنجة المدخنة، وأبرز النصائح عند الشراءالسبت 04/مايو/2024 - 12:26 م أحدث أسعار الرنجة المدخنة وأهم النصائح عند شرائها فما هي أحدث أسعار الرنجة المدخنة في الأسواق، وأهم النصائح التي يجب مراعاتها عند شراء الرنجة المدخنة؟
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.