أخبار عاجلة
أخبار البورصة اليوم الإثنين 29-4-2024 -

مؤشر الدولار يلامس مستويات تاريخية غير مسبوقة (تحديث لحظي)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:15 ص مؤشر الدولار الأمريكي، يواصل مؤشر الدولار الأمريكي الصعود بحركة تداولات اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024، ليسجل لاول مره عند

مؤشر الدولار الأمريكي، يواصل مؤشر الدولار الأمريكي الصعود بحركة تداولات اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024، ليسجل لأول مرة عند مستويات تاريخية غير مسبوقة ليتخطى مستوى 106.20 نقطة التداولات العالمية.

 

اقرأ التالي: هبوط مؤشر الدولار الأمريكي خلال التداولات العالمية اليوم 

 

 

341fe7fe0e.jpg
مؤشر الدولار، فيتو 

اقرأ التالي: ارتفاع مؤشر نفقات الاستهلاك الأمريكي 0.3% والدولار يحاول التعافي

صعد مؤشر الدولار في أحدث تعاملات اليوم الإثنين إلى 106.20 نقطة، وشهد الدولار أسبوعا مضطربا إذ انخفض من أعلى مستوى له في خمسة أشهر إلى أدنى مستوى في أسبوعين بعد تباطؤ غير متوقع في نمو قطاع الخدمات في الولايات المتحدة مما يعزز توقعات خفض أسعار الفائدة. 

Advertisements

جدير بالذكر أن العملة الأمريكية انتعشت بعد تصريحات نيل كاشكاري رئيس البنك الاحتياطي الاتحادي في منيابوليس الأيام الماضية، التي أشار فيها إلى أن تخفيضات أسعار الفائدة قد لا تحدث هذا العام إذا ظل التضخم مرتفعا.

6df46ac86c.jpg
الدولار الامريكى، فيتو 

انخفاضات متتالية في مؤشر الدولار الأمريكي 

صعد مؤشر الدولار، الذي يرسم صورة واضحة لأداء  العملة الأمريكية مقابل سلة العملات الرئيسية، إلى 106.20 نقطة مقابل الإغلاق اليومي الماضي الذي سجل 106.033 نقطة. 

وسجلت قراءة مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي هبوطا بـنسبة 0.3% فقط في فبراير الماضي 2024. 

اقرأ التالي: كم سجل سعر جرام الذهب في مصر مساء اليوم الجمعة 29 مارس 2024

a39199abe0.jpg
مؤشر الدولار، فيتو 

مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي

كما سجلت قراءة  مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي ارتفاعًا بـ 2.5% فقط في فبراير الماضي مقابل قراءة نصف الشهر من العام الماضي التي سجلت ارتفاعًا إلى 2.4%، وهو ما جاء متوافق وتوقعات الأسواق التي أشارت إلى 2.5%. 

 القراءة الشهرية لمؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي

وارتفعت القراءة الشهرية لمؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي باستثناء أسعار الغذاء والطاقة بـ 0.3% الشهر الماضي مقابل القراءة السابقة التي سجلت ارتفاعًا بـ0.5%، وهو ما توافق مع توقعات السوق التي أشارت إلى نفس الرقم. 

 

اقرأ التالي: هل يعوق تعويم الجنيه صعود البورصة المصرية؟ خبير يوضح تأثير القرار على حركة التداول

جدير بالذكر قراءة مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي باستثناء أسعار الغذاء والطاقة سجلت ارتفاعًا بـ2.8% في فبراير الماضي مقابل قراءة نفس الشهر من العام الماضي التي سجلت ارتفاعا أكبر بـ 2.9%  . 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعر الدينار الكويتى اليوم الاثنين 15-4-2024
التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024