أخبار عاجلة

نصائح هامة لزيادة عدد المتابعين على تطبيق ثريدزالخميس 20/يوليو/2023 - 10:00 م بعد الانتشار الكبير لتطبيق ثريدز منذ إطلاقة ووصول عدد مستخدمية لأكثر من 100 مليون مستخدم فى ايام معدودة يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق ثريدز.

نصائح هامة لزيادة عدد المتابعين على تطبيق ثريدزالخميس 20/يوليو/2023 - 10:00 م بعد الانتشار الكبير لتطبيق ثريدز منذ إطلاقة ووصول عدد مستخدمية لأكثر من 100 مليون مستخدم فى ايام معدودة يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق ثريدز.
نصائح هامة لزيادة عدد المتابعين على تطبيق ثريدزالخميس 20/يوليو/2023 - 10:00 م
بعد الانتشار الكبير لتطبيق ثريدز منذ إطلاقة ووصول عدد مستخدمية لأكثر من 100 مليون مستخدم فى ايام معدودة يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق ثريدز.

بعد الانتشار الكبير لتطبيق ثريدز منذ إطلاقه ووصول عدد مستخدميه لأكثر من 100 مليون مستخدم في أيام معدودة، يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق ثريدز عن وسائل لزيادة أعداد المستخدمين، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية:

زيادة متابعى ثريدز 

- المحافظة على جعل الحساب فى ثريدز علنيًا وهو الطريقة الوحيدة التي ينتهي بها المطاف بالمشاركات في موجز الخوارزمية.

- النشر فى مواقع التواصل الاجتماعي عدة مرات حول الاشتراك في ثريدز، مع مشاركة رابط الحساب الجديد حيث يمكن للاصدقاؤ العثور على الحساب. 

Advertisements

- ربط حساب إنستجرام وهو أمر متاح على التطبيق والذي يتيح عند الاشتراك في ثريدز، سيتم الحصول على خيار متابعة جميع الأصدقاء على إنستجرام، إذا كان لديهم حسابات على ثريدز، وإذا لم يكن لديهم حساب  يمكن متابعتهم تلقائيًا إذا قاموا بإنشاء حساب لاحقًا مع العلم أنه قبل القيام بذلك، فبمجرد إنشاء اتصال الحسابات، لا يمكن حذف حساب ثريدز بالكامل دون إزالة إنستجرام أيضًا وفي حالة استخدام حساب إنستجرام، بدون اختبار متابعة نفس الأشخاص على ثريدز أثناء عملية التسجيل، فمن الممكن العثور على هذا الخيار مرة أخرى عبر الضغط على ملف التعريف الخاص ثم السحب إلى علامة التبويب التالية في الجزء العلوي من الشاشة، يتم الضغط فوق عرض الكل للعثور على الأشخاص من إنستجرام.

استخدام أفضل المنشورات 

- إعادة استخدام أفضل المنشورات وهو الامر الذى يساعد على تطوير الحساب بجانب النشر بشكل مستمر ونشر المشاركات مما يرفع  من فرص زيادة عدد المتابعين عبر ثريدز.  

ويُعد "ثريدز" أكبر تحد لتويتر وصاحبه إيلون ماسك الذي نجح حتى الآن في صد أي منافس محتمل من التطبيقات والمواقع المشابهة التي ظهرت مثل "بلو سكاي" و"ماستودون".

واعتمد التطبيق في انطلاقته على قاعدة المستخدمين الخاصة بانستجرام التي تتخطى ملياري حساب، ما يوفر عليه تحدي البدء من الصفر.

وفيما احتاج "تشات جي بي تي" إلى شهرين للوصول إلى عتبة 100 مليون مستخدم، وتطبيق "تيك توك" لمشاركة الفيديو تسعة أشهر، احتاج "انستجرام" إلى عامين ونصف العام للوصول إلى هذه العلامة بعد إطلاقه في العام 2010 حسبما ذكرت سكاي نيوز بينما استقطب تطبيق ثريدز الذي أطلقته مجموعة ميتا لمنافسة تويتر، أكثر من 100 مليون مستخدم في أقل من خمسة أيام، محطمًا الرقم القياسي الذي سجله برنامج الذكاء الاصطناعي "تشات جي بي تي" للتطبيق الأسرع نموا، على ما أفادت مواقع تتبع البيانات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.