أخبار عاجلة
اكتشاف كائن جديد «بلا عيون» في كهف تحت الماء -

حسن الرداد عن شائعة انفصاله عن زوجته إيمى: كلام فارغ وناس فاضية

حسن الرداد عن شائعة انفصاله عن زوجته إيمى: كلام فارغ وناس فاضية
حسن الرداد عن شائعة انفصاله عن زوجته إيمى: كلام فارغ وناس فاضية

نفى النجم حسن الرداد، ما عن شائعة انفصاله عن النجمة إيمى سمير غانم، والذى تداوله رواد مواقع السوشيال ميديا، في الساعات الماضية، مؤكدًا لـ"اليوم السابع"، أنه كلام سخيف وفاضى، متابعًا: "ماورهومش غير القرف وسيرة الناس".

وأشار الرداد، أنه منشغل حاليًا بمسرحيته الجديدة "في نص الليل"، والذى يشارك في بطولتها عدد كبير من الفنانين، ومنهم ريم مصطفى محمد عبد الرحمن توتة، وغادة عادل، وهى من أعمال الراحل بهجت قمر، ويكتبها أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

وفى سياق آخر، نشر الفنان حسن الرداد صورًا جديدًا، يرتدي فيها "جاكيت جينز" مرسوم عليه صورة "فطوطة" أشهر شخصيات الفنان الراحل سمير غانم ومكتوب عليه كلمته الأشهر "أنستونا"، وعلق الرداد على الصور: "الأسطورة" .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو بيكا وحسن شاكوشالثلاثاء 21/مايو/2024 - 02:30 ص انتهى المطرب عمر كمال من تصوير فيديو كليب جديد يجمعه بكل من حسن شاكوش وحمو بيكا، بعد نجاح الثلاثي في أغنية “أنا في البلد دي عضمة”. كليب جديد لعمر كمال وشاكوش وبيكا ومن المفترض أن يكشف عمر كمال تفاصيل التريو الذي يجمع بينه وبين حسن شاكوش وحمو بيكا خلال الأيام المقبلة. ومن ناحية أخرى، أعلن المطرب عمر
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .