أخبار عاجلة
الكشف عن ألعاب PS VR2 القادمة لمكتبة PlayStation Plus -

بلدية المحلة يستضيف الداخلية بحثا عن الثلاث نقاطالثلاثاء 21/مايو/2024 - 07:00 ص يستضيف نادي بلدية المحلة منافسه فريق الداخلية على ملعب غزل المحلة في المباراة التي تجمع بينهم مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز

بلدية المحلة يستضيف الداخلية بحثا عن الثلاث نقاطالثلاثاء 21/مايو/2024 - 07:00 ص يستضيف نادي بلدية المحلة منافسه فريق الداخلية على ملعب غزل المحلة في المباراة التي تجمع بينهم مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز
بلدية المحلة يستضيف الداخلية بحثا عن الثلاث نقاطالثلاثاء 21/مايو/2024 - 07:00 ص
يستضيف نادي بلدية المحلة منافسه فريق الداخلية على ملعب غزل المحلة في المباراة التي تجمع بينهم مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز

يستضيف نادي بلدية المحلة منافسه فريق الداخلية على ملعب غزل المحلة في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويأمل بلدية المحلة في تحقيق الثلاث نقاط لمصالحة جماهيره بعد سلسلة النتائج السلبية التي لحقت بالفريق حيث تعرض للخسارة في خمس مباريات متتالية بعد الهزيمة من سموحة 4-0 وأمام زد 3-0 وأمام الاتحاد السكندري 2-1 وضد الأهلي 2-1 وفي الجولة الماضية أمام فاركو 1-0.  

ويسعى الداخلية هو الآخر إلي تحقيق نتيجة إيجابية حيث لم ينجح الفريق في تحقيق الفوز إلا في مباراة وحيدة وكانت أمام  إنبي في الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري.

وكان بلدية المحلة قد تعادل سلبيا مع الداخلية في مباراة الدور الأول بنتيجة 0-0. 

ترتيب بلدية المحلة والداخلية 

ويأتي بلدية المحلة في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما يتذيل الداخلية ترتيب البطولة فيأتي بالمركز الأخيرة بـ 12 نقطة.

حكام مباراة بلدية المحلة ضد الداخلية

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من تركي آل الشيخ على تصريحات أفشة المثيرة للجدلالإثنين 03/يونيو/2024 - 10:55 ص علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على التصريحات الكثيرة للجدل للاعب الأهلي محمد مجدي أفشة، والتي فجر فيها العديد من المفاجآت
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024