أخبار عاجلة

برنامج مباشر من مصر يستضيف حفيد عالم المصريات سليم حسن في ذكراهالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:14 ص تستضيف القناة الفضائية المصرية من خلال برنامج “مباشر من مصر” المستشار الدكتور إسماعيل سليم حفيد عالم الآثار المصري الدكتور سليم حسن أول مصري يتولي منصب رئيس مصلحة الآثار المصرية وصاحب موسوعة آثار مصر القديمة التي اشتملت على ١٦ جزءا والحاصل علي الدكتوراه من فيينا بمناسبة ذكري ميلاده التي تحل منتصف أبريل.

تستضيف القناة الفضائية المصرية  من خلال برنامج “مباشر من مصر”  المستشار الدكتور إسماعيل سليم حفيد عالم الآثار المصري  الدكتور سليم حسن أول مصري يتولي منصب رئيس مصلحة الآثار المصرية وصاحب موسوعة آثار مصر القديمة التي اشتملت على ١٦ جزءا والحاصل علي الدكتوراه من فيينا  بمناسبة ذكري ميلاده التي تحل منتصف أبريل. 
والدكتور سليم حسن كان وراء أكبر اكتشافات أثرية في تاريخ مصر، وكان رئيسا للبعثة العالمية المشرفة علي بناء السد العالي لقياس مدي تأثير بنائه علي المناطق الأثرية، وصاحب المواقف الوطنية، حيث نجح في استرداد قطع أثرية كان يحتفظ بها الملك فؤاد، وحاول استردادها ولكن الأخير رفض، مما جعله يترك منصبه كرئيس لمصلحة الآثار، والدكتور سليم حسن تم اختياره في هيئة العلماء الأمريكية ضمن ٥٠ عالما علي مستوي العالم.

Advertisements

الإعلامية إيمان العقاد، فيتو

كما يستضيف البرنامج الكاتب الصحفي حازم الملاح نائب رئيس تحرير اليوم السابع وعضو كتلة مجلس أمناء الحوار الوطني ليتحدث عن أهمية الحوار الوطني وأهم الملفات التي يطرحها. 
البرنامج تقديم الإعلامية إيمان العقاد ورئيس التحرير علي عثمان وإخراج جيهان توفيق وضياء الأهل وإشراف المخرج خالد الإتربي رئيس القناة الفضائية المصرية، ويذاع علي الهواء في السابعة مساء.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من عمليات التجميل إلى المشاهد الجريئة، محطات في حياة الفنانة سلافة معمار بعيد ميلادها الـ 47الجمعة 26/أبريل/2024 - 10:27 ص تحتفل الفنانة السورية سلافة معمار، اليوم بعيد ميلادها الـ 47، فهي مواليد 26 أبريل 1976.
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي