أخبار عاجلة

تامر حسين لحبر سري: عمرو دياب "نمبر وان" مصر والعرب.. "قالي مفيش شهوة تساوي شهوة النجاح"

تامر حسين لحبر سري: عمرو دياب "نمبر وان" مصر والعرب.. "قالي مفيش شهوة تساوي شهوة النجاح"
تامر حسين لحبر سري: عمرو دياب "نمبر وان" مصر والعرب.. "قالي مفيش شهوة تساوي شهوة النجاح"

 

 

أكد الشاعر تامر حسين، أن الفنان عمرو دياب "نمبر وان" في مصر والوطن العربي ولا يقارن بأحد، شهادته مجروحة فيه، متابعًا: "عدد النجاحات الكبير لعمرو دياب تكشف أنه في منطقة بمفرده من النجاح".

 

 

وأوضح "حسين"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن لعمرو دياب سنوات نجاح عديدة على التوالي، مؤكدًا أنه يشارك في أعمال كثيرة مع الفنان عمرو دياب، وعمرو دياب لديه وجهة نظره الشخصية وذوق خاص، عمرو دياب دائمًا ما يريد أن يقدم الأعمال الجيدة.

 

 

وتابع: "تعلمت من عمرو دياب الإصرار.. دي أهم ميزة فيه"، موضحًا أنه لا يكتفي بأي نجاح ودائمًا متحمس ويقدم الطاقة لمن يعمل معه، مضيفًا: "قالي مفيش شهوة تساوي شهوة النجاح".

 

 

تامر حسين: أغنية يوم تلات جت صدفة وعمرو دياب أصر الأغنية تنزل زي ماهي: 

 

 

وتحدث تامر عن الإشاعات التي ظهرت وقت طرح أغنية "يوم تلات" وأن الأغنية تصف زيجاته الثلاثة، فقال:" الموضوع كان صدفة ولما عمرو سمعها أصر أنها تكون زي ماهي متتغيرش فيها حاجة، والحمدلله اغنية حققت نجاح كبير". 

 

 

وأضاف:" عمرو شخص نشيط جدًا ولما بحب اعرض عليه اغاني بستني امتي يكون رايق، ودا بيحصل لما الاقيه بيكلمني هو، بعرف ان مزاجه كويس فبعرض عليه الأغنية، عمرو يهتم جدًا بشغله يعني يبدأ يومه الساعه 10 الصبح لحد الساعة خمسة المغرب، وبعد كده بيعيش حياته". 

 

 

آخر أعمال تامر حسين: 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال تامر حسين هى اغنية "كعبك علي" للنجم رامي صبري، والتي تم طرحها اليوم عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والأغنية من كلمات تامر حسين، وغناء وإلحان رامي صبري. 

 

 

ويقول مقطع من الأغنية:" سألونى حبيبى ياما سألونى فى أحلى مِنك ف عيونى، سألونى حبيبى ياما سألونى
فى أحلى مِنك ف عيونى؟

 

أنا قُلت لا لا لا لا طبعا ً مفيش أحلى مالقتش ف الدنيا حد ف جمالك ده، انت كعبك علي جامِد وأكدتلي، حظى جه من السما يوم ما قربتلي، انت كعبك علي جامِد وأكدتلي

 

حظى جه من السما يوم ما قربتلي من يومى ب أحِبك من يومى، وأنت اللى بِتحليلى يومى من يومى ب أحِبك من يومى، وأنت اللى بِتحليلى يومى فى حد وإنت معاه تنسىّ الحياه وياه، قصدي عليك إنت مالقتشي زيك لا
إنت كعبك علي جامد وأكدتلي، حظي جه من السما يوم قربتلى، إنت كعبك علي جامد وأكدتلي حظي جه من السما يوم قربتلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .