أخبار عاجلة

عاجل.. مخرج "الكاميرا الخفية" رائد لبيب يصاب بمرض السرطان

عاجل.. مخرج "الكاميرا الخفية" رائد لبيب يصاب بمرض السرطان
عاجل.. مخرج "الكاميرا الخفية" رائد لبيب يصاب بمرض السرطان

أعلن المخرج رائد لبيب، عبر حسابه على "فيسبوك" عن إصابته بمرض السرطان.

واكتفي لبيت خلال البوست الذي كتبه عبر حسابه بقوله: "أنا جالي سرطان"، فيما عبر العديد من محبيه عن تضامنهم معه معبرين عن أملهم في أن يمن الله تعالى عليه بالشفاء العاجل.

رائد لبيب هو مخرج مصري، إتسمت أعماله بالطابع الدرامي الكوميدي الساخر، بدأ مسيرته الفنية في أواخر السبعينيات من خلال مشاركته كمخرج مساعد في العديد من الأعمال منها مسلسل (حكاية ميزو)عام 1977.

وكانت أول أعماله كمخرج عام 1984 من خلال مسلسل (دموع الشموع)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من أبرزها (عند والدكتور نعمان، نص أنا نص هو)، شارك أيضاً في إخراج برنامج المقالب (الكاميرا الخفية) مع الفنان (إبراهيم نصر).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .