أخبار عاجلة

"شباب النواب": إجراء حوار مجتمعى حول تعديلات قانون الرياضة

"شباب النواب": إجراء حوار مجتمعى حول تعديلات قانون الرياضة
"شباب النواب": إجراء حوار مجتمعى حول تعديلات قانون الرياضة

 

قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إنه عقب انتهاء الزيارة الأخيرة من لجنة الشباب بمجلس النواب، لعدد من مراكز الشباب بمحافظات الصعيد، اجتمع بقيادات الوزارة، وتم تكليفها بسرعة العمل على تذليل كافة الصعاب التي تواجه الشباب في محافظات الصعيد، وفقا للتوصيات التي قدمتها لجنة الشباب.

 

كما أكد وزير الشباب، حرص الوزارة علي إعداد قانون الرياضة بشكل يحقق مصالح الرياضة المصرية بصفة عامة، ولا يحقق مصالح شخصية، مشيرا إلى حرص الوزارة علي التعاون المستمر مع اللجنة لتحقيق مصالح الشباب المصري .

 

ومن جانبه أشاد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب خلال اجتماع اللجنة اليوم، بالتعاون المثمر بين اللجنة ووزارة الرياضة، مشيرا إلى أن هدف البرلمان والحكومة واحد، وهو العمل علي تحقيق المصلحة العليا للمواطنين، مشيرا إلى أن ا للجنة ستجرى حوار مجتمعي واسع حول قانون الرياضة ، وذلك للاستماع لجميع وجهات النظر الخاصة بالقانون ، والعمل علي اضافة التعديلات التي تحقق مصالح الرياضة المصرية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزارة التموين: انتظام توريد القمح المحلي من المزارعين