أخبار عاجلة

أهداف مباراة إنجلترا وأوكرانيا 4-0 في ربع نهائي يورو ... فيديو

أهداف مباراة إنجلترا وأوكرانيا 4-0 في ربع نهائي يورو ... فيديو
أهداف مباراة إنجلترا وأوكرانيا 4-0 في ربع نهائي يورو 2020... فيديو

وبذلك تأهل منتخب إنجلترا إلى نصف النهائي وحجز موعدا في ملعب ويمبلي مع الدنمارك التي فازت على التشيك في وقت سابق اليوم بهدفين مقابل هدف.

وجاء تقدم إنجلترا سريعا، بهدف أحرزه قائد المنتخب وهدافه هاري كين في الدقيقة 4، بعدما تلقى تمريرة رائعة من من ستيرلينج ليطلق تسديدة مباشرة استقرت في شباك أوكرانيا.

وسجل المنتخب الإنجليزي أهدافه الثلاثة التالية بضربات رأس أحرزها كل من هاري ماغواير في الدقيقة 46 وهاري كين في الدقيقة 50 وجوردان هندرسون في الدقيقة 63.

وبهذا الفوز الكبير تأهل المنتخب الإنجليزي لنصف النهائي لأول مرة منذ عام 1996 مسجلا أكبر نتيجة له على الإطلاق في تاريخ اليورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مخطط روماني قديم، عالمة آثار تحذر بعد ظهور صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوكالخميس 16/مايو/2024 - 05:38 ص قالت الباحثة في التراث والآثار والتاريخ هاجر الكريمي، إن الصورة التي نشرها مؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربرج عن قرطاج خلال احتفاله بعيد ميلاده الأربعين، ليست بريئة. مؤسس فيسبوك وقميص قرطاج وتعليقًا على ظهور مؤسس فيسبوك بقميص كُتب عليه عبارة قرطاج يجب أن تدمر ، قالت الباحثة في عالمة الآثار: هنيئًا
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا