أخبار عاجلة

لحظة "انفعال" عادل إمام... رسام عربي يبدع تحفة فنية بالقلم الجاف... صور

لحظة "انفعال" عادل إمام... رسام عربي يبدع تحفة فنية بالقلم الجاف... صور
لحظة "انفعال" عادل إمام... رسام عربي يبدع تحفة فنية بالقلم الجاف... صور

استطاع الفنان السوري بشار مالك سليمان، المقيم حاليا في لبنان، تشكيل لوحة فنية ساحرة بتقاطع الخطوط الزرقاء بقلم الحبر الأزرق الجاف للنجم المصري عادل إمام.

وشارك سليمان الصورة على صفحته في "فيسبوك"، وقال معلقا على لوحته: "في محاولة رسم الانفعال... النجم العربي عادل إمام، من رسوماتي بالقلم الأزرق الجاف"، وأضاف: "مدة الإنجاز 35 ساعة".

ونشر سليمان، عدة تعليقات على الصورة، أشار من خلالها إلى مراحل العمل، حيث تظهر كيفية تشكيل تقاطعات خطوط الحبر الناعمة وجه الفنان العربي عادل إمام.

وقال سليمان في تصريح خاص لوكالة "سبوتنيك" تعليقا على رسم صورة النجم العربي: "عادل إمام من أعمدة الكوميديا في العالم العربي، فبالدرجة الأولى هو شخصية تستحق أن تكون موضوعا لعمل فني، عدا عن أنه مبدع في إظهار الانفعالات التي تجذب الرسام لمحاولة صياغتها".

يذكر أن الرسام السوري بشار مالك سليمان، له الكثير من الأعمال الفنية الجميلة، التي رسم فيها وجوه عدد من نجوم العالم العربي، وستنشر وكالة "سبوتنيك" حوارا خاصا مع الرسام والفنان سليمان، في وقت لاحق، مع مجموعة من الرسومات الفريدة التي حظيت باهتمام واسع في لبنان وسوريا والعالم العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تصدره الترند بسبب واقعة التسمم، السكتة الدماغية أخطر أضرار المايونيزالإثنين 13/مايو/2024 - 08:50 ص تصدر " المايونيز " محركات البحث خلال الساعات الماضية، وهو من المنتجات الشهيرة التى تستخدم كإضافات على الطعام ويفضل مذاقه الكثير من الأشخاص على كل الأكلات أشهرها البيتزا و الهامب ورج ر وغيرهم من الأكلات السريعة. بعد واقعة التسمم أهم أضرار المايونيز وزادت معدلات البحث عن المايونيز بعد واقعة التسمم التي
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا